الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة قتيل حلوان: القاتل تحرش بي وأريد حق زوجي

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:07 م
هير نيوز

جريمة وقعت أحداثها في مدينة حلوان، حيث قُتل شاب على يد عاطل، بعد اندلاع مشاجرة بينهما، بسبب معاكسة الأخير لزوجته، وأثناء توجه المجني عليه لمحادثته قتله بأعيرة نارية.
 


تحرش


في البداية كشفت خالة المجني عليه، أن ابن شقيقتها الضحية كان يمشى في الشارع برفقة زوجته، ثم اعترض المتهم طريقهما وعاكس زوجته، مما أغضب المجني عليه وعاتب المتهم على فعلته، فما كان منه إلا أن هدده بالقتل، ليقوم بعدها بإطلاق أعيرة نارية عليه.

التقطت زوجة المجني عليه طرف الحديث، وكشفت عن أن المتهم بقتل زوجها عاكسها في الشارع، وعندما عاتبه زوجها، تربص المتهم له حتى ينهي حياته، ثم قتله بطلق ناري وسقط على الأرض، وبعدها فارق الحياة، حيث قالت: "غدر به وقتله، أنا أريد حق زوجي".



تهديدات بالقتل


وكشفت الزوجة المكلومة، عن وجود خلافات سابقة بين زوجها والمتهم، الذي كان دائما ما يرسل له تهديدات بالقتل، مضيفة أن هناك مشادة اندلعت بينهما منذ عام، قام على إثرها القاتل وأسرته بكسر ذراع زوجها، وبعدها معاكسة زوجته، ليقوموا بقتله بعدها.

وأوضحت، أنهم كانوا دائما يرسلون لهم تهديدات بنية قتله، وأنهم أرسلوا إليهم "كفن" عليه اسمه وهذا ما يبين أنهم سيقتلونه، وعند قيامهم بقتله قالوا مات كلب، ده غير إنهم ضربوا أخويا قبل كده وفقعوا عينه".

اقرأ أيضًا..

زوجة قتيل حلوان: القاتل تحرش بي وأريد حق زوجي

زوجة قتيل حلوان: القاتل تحرش بي وأريد حق زوجي
ads