الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم بدموع وحسرة: بنتي ماتت على يد صديقتها خوفًا من الفضيحة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 12:23 م
هير نيوز

جريمة قتل مثيرة راحت ضحيتها فتاة مسكينة تدعى هدى، في منطقة التبين بمحافظة القاهرة، عمرها 14 سنة، سقطت ضحية لصديقتها وشخص آخر؛ حيث اتهمتهما والدة المجني عليها بإلقاء الأخيرة من الطابق الخامس من العقار.




أحزان ودموع أم


بدموع وأسى وأحزان كادت أن تسقط على إثرها والدة المجني عليها حزنًا على فراق ابنتها، قالت بصوت خفيض: إن ابنتها كانت تجمعها علاقة صداقة مع فتاة أخرى تدعى "ن"، وهي التي أنهت حياتها وشهّرت بها بعد وفاتها.

وأضافت والدة هدى، أن صديقة ابنتها كانت على علاقة مع شخص يدعى "ع"، وفي يوم ما شاهدت ابنتها صديقتها مع هذا الشخص وكانا يتحدثان في منطقة نائية بمفردهما، فقامت بإخبارها بأنها إن لم تبتعد عن هذا الشخص فـسوف تخبر أهلها عن علاقتها به.

وأوضحت الأم المكلومة، بأن صديقة ابنتها "ن" بدأت تخاف من هدى بسبب تهديدها لها بأنها سوف تخبر أهلها بعلاقتها مع الشاب؛ لذلك قررت أن تتخلص منها وتنهي حياتها، حيث قالت: "صديقتها اترصدت لـبنتي عشان خافت منها تفضحها عند أهلها، واتفقت مع شخص اسمه "إ" حتى يتخلصا منها فوق السطح.


اقرأ أيضًا..



جريمة قتل


ونوهت والدة المجني عليها هدى، بأن الشخص الذي استعانت به صديقة ابنتها من أجل قتلها، تعرّض لها من قبل أثناء سيرها في الشارع، وتعدى عليها بالضرب، فقالت: "نسمة اتخلصت من بنتي بمساعدة الشاب "إ"؛ لأنه تعرض لـهدى قبل كذلك وضربها بالقلم لما رفضت تديله رقمها، فهو كده كده بيكرهها".

وأنهت والدة القتيلة، أن صديقة ابنتها "ن" استدرجت هدى إلى السطح، وكان يرافقها الشاب المدعو "إ"، وبعد ذلك أمسكاها وألقيا بها من الطابق الخامس حتى ينهيا حياتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر عنها محضر حمل رقم 1174 لسنة 2022 قسم شرطة التبين، وتم إحالة القضية لنظر محاكمتها أمام محكمة الجنايات.


ads
ads