السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة تقتل تاجرًا هددها بمقاطع فيديو.. ما القصة؟

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 06:29 م
هير نيوز

جريمة غريبة بطلتها سيدة، ابتزها مالك محل بقالة بصور وهددها بمقاطع لها بعد علاقة بينهما، فخططت للانتقام منه واستعانت بخمسة أشخاص وخططوا للتخلص منه وقتله.



ابتزاز وتهديد


على الفور تم تشكيل فريق بحث، من قبل الأجهزة الأمنية فى الإسماعيلية، لكشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالشرقية، وضبطت مرتكبي الواقعة.

شارك في فريق البحث، قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، وتوصلت جهوده إلى تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه مالك محل بقالة، بدائرة المركز، كما أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، و5 عاطلين "لاثنين منهم معلومات جنائية").

علاقة بين القاتلة والقتيل




بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتى أمن القليوبية وأسوان أمكن ضبطهم وبمواجهتهم قررت الأولى بوجود علاقة بينها وبين المجنى عليه وقيامه بتصوير مقاطع لها وابتزازها، فقامت بالاتفاق مع المتهمين على التخلص منه مقابل مبلغ مالى، ورصدوا تحركات المجنى عليه وعقب وصوله لمحل البلاغ مستقلا دراجة نارية قاموا بملاحقته وأطلق أحدهم عيار نارى من فرد محلى كان بحوزته تجاهه فأودى بحياته واستولوا على (دراجته النارية - هاتفه المحمول).

وعقب ارتكاب الواقعة قابلت الأولى باقى المتهمين ودفعت مبلغا ماليا وأرشدوا عن (السلاح المستخدم - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية")، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads