الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة: الرجل العربي يعاني من كبت جنسي (فيديو)

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 10:56 ص
كارول سماحة
كارول سماحة

وجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة نقدًا قويًا للمجتمع العربي وطريقة التربية فيه، مؤكدة أن معظم الرجال يعانون من كبت جنسي، وهو ما ترتب عليه الجرائم الأخلاقية التي تجتاح الوطن العربي في الوقت الحالي.



وقالت سماحة في تصريحات تلفزيونية: "كل الجرائم اللي بتحصل هي عبارة عن شباب بيجروا ورا بنات لأنهم مش قادرين يحصلوا عليهن".








وأضافت اللبنانية كارول سماحة: "إذا كانت الحياة طبيعية لما كانت تحدث هذه النوعية من الجرائم، فحينما يكون الراجل مغرم بفتاة مش بيقدر يفرق بين الكبت الجنسي والكبت العاطفي". 



وأشارت، إلى أن المجتمع العربي كان يعاني من ظاهرة التحرش ولكن سن القوانين غير الوضع وأصبح هناك تخوف من ارتكاب مثل هذه الأفعال، كما أن هناك شيئا يلفت نظرها في مجتمعاتنا وهو الزواج المبكر.


وأضافت: "وفاة المطرب جورج الراسي كانت صدمة في الوسط الفني، واتهمت البلد بالتسبب في وفاته بسبب انهيار كل شيء، جورج الراسي ضحية استهتار بلد وكل يوم يموت شباب في بلدنا". 



وعلقت على موقفها من التنمر على أحد صورها، قائلة: "التعليقات السلبية لا تؤثر على ثقتي في نفسي، وبقول للمتنمرين ربنا يشفيكم وأنا معنديش جيش على السوشيال ميديا يدافع عني".


وعبرت عن رأيها في غناء مايا دياب، قائلة: "مايا دياب لا تغني الطرب وعرفت تعمل شيء يشبهها وهي ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج التي تقدمها".


ads
ads