الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب مكياج خطيبها.. صاحبة تريند «فين العريس» تُشعل غضب السوشيال ميديا

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 06:13 م
صاحبة تريند فين العريس
صاحبة تريند فين العريس

تصدر هاشتاج "فين العريس" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار فيديو لفتاة تحتفل بخطوبتها، ولكن بدون قصد تعرض العريس في الفيديو لفلتر وضع له مكياجا، ليتعرض العروسان للتنمر الشديد.

تريند فين العريس

أثار تريند "فين العريس" غضب رواد السوشيال ميديا، وألقوا باللوم على العروسين واعتبروا أن ما حدث ما هو إلا نتيجة لتداول الحياة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ردود أفعال السوشيال ميديا 

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "طالما إنتي بتعلني عن حياتك وكل الناس بتشوفها لازم تتقبلي آراء الناس الحلو والوحش".



واعترض البعض، قائلًا: "هتتصوري وتنزلي للعامة وعايزة تحكمي للناس يكتبوا على هواكي.. هتنزلي هتتقبلي كل حاجة".



ونصحها البعض أيضًا: "يا ريت الفرحة بعد كده تبقى وسط الأهل والصحاب والمعارف ياريت نحترم إن الحياة ليها خصوصية مش لازم كل فرحه لينا نعرف بيها الفيس بوك كلوا القريب والغريب وبعد كده نقول بيتنمروا علينا".



وأضاف آخرون: "والله تستاهلوا اللى ينزل صوره وحياته لخلق الله تتفرج عليها ميرجعش يزعل من كلام الناس عشان تحرمىي وتخلي حياتك لبيتك وجوزك وبس".



ووجه لها البعض كلمات جارحة قائلا: "الموضوع مش موضوع فلتر دي سبوبة نهايتها تريند".





تفاصيل التريند 

الجدير بالذكر أن منة صاحبة تريند "هو فين العريس"، ظهرت عبر فيديو على حسابها على "تيك توك"، وقالت إنها كانت تحتفل بخطوبتها، وأثناء الاحتفال أخذت هاتفها المحمول لتلتقط مقطع فيديو عبر برنامج "تيك توك" الشهير، موضحة أنها لم تنتبه لظهور فلتر «وضع المكياج» على وجه خطيبها.

وتعرضت  منة بعدها للتنمر الشديد من متابعيها ورواد مواقع التواصل عقب نشرها لهذا المقطع، لافتة إلى أن هذا التنمر تسبب في إصابتها بحالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads