الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها في بورسعيد

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 08:32 م
هير نيوز

أقدم شاب في بورسعيد، على قتل فتاة تدعى "خلود السيد"، حيث انتقلت النيابة إلى مكان العثور على جثمان المجني عليها داخل مسكنها، لمعاينة مكان الجريمة، حيث تم التحفظ على ما به من آثار وهاتف محمول.



وكانت النيابة قد تلقت إخطارا بمقتل الفتاة تدعى خلود السيد، وبالانتقال لمكان الواقعة، سألت النيابة أهل المجني عليها والجيران، وتبين أن المتهم خطيب المجني عليها،  وأنهما يعملان بذات المكان.

على الفور انتقلت النيابة العامة لمحل عملهما وتبينت انصراف المتهم من عمله مبكرا يوم الواقعة، فاطلعت النيابة العامة على ما سجلتْه آلات المراقبة، وتحققت من أوصافِ المتهم حال ظهوره بها، وتابعت تحركاته منذ انصرافه من العمل حتى دخوله العقار محل الواقعة وخروجه منه فرارًا.

كما قامت النيابة العامة بسؤال سبعةَ عشر شاهدا من أهل المجني عليها وجيرانها وزملائها بالعمل، فتواترت أقوالهم على خطبة المجني عليها للمتهم وزمالتهما بالعمل.

وأوضح زملائها بالعمل أن المتهم تعدى عليها قبل يومٍ من الواقعة، وكانت قد تقدمت باستقالتها رغبة في تجنبه، ثم انصراف المتهم مبكرا يوم مقتلها، كما شهد أحد جيرانها في العقار المواجه لمسكنها برؤية المتهمِ متسللًا من النافذة إلى ذلك المسكن.




وقد كلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري حول الواقعة، فتوصلت إلى قتل المتهم المجني عليها، وأمرت بضبطه، فألقي القبض عليه، وجار استجوابه فيما نسب إليه واستكمال التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads