الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فوائد مذهلة للمرأة إذا مارست العلاقة الزوجية صباحًا

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 03:15 م
هير نيوز

كشفت العديد من الدراسات أهمية وفوائد ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين في الصباح، وبشكل خاص الفوائد التي تقدمها للمرأة من حيث الصحة الجسدية والنفسية والجنسية.



ونشر موقع "times of india" أبرز الفوائد التي يقدمها الجنس الصباحي للمرأة، ومنها:







- يحسن المزاج 


النهوض والتحرك يشكل عبئًا ثقيلًا على الجسد لثانية واحدة عند الاستيقاظ في الصباح، ثم فجأة تصبح سعيدًا تمامًا، يمكنك شكر الإندورفين على ذلك فهو من الهرمونات المسكنة للألم التي يتم إطلاقها أثناء ممارسة الجنس (والتمارين الرياضية).




اقرأ أيضًا..

- مسكن طبيعي للألم


هل تعاني من الصداع النصفي المزمن؟ ​​تساعد هرمونات الإندورفين التي يتم إطلاقها أثناء النشوة الجنسية أيضًا على تخفيف الألم، على سبيل المثال، من التشنجات أو الصداع الذي قد يحدث في وقت لاحق من اليوم.



- يقوي علاقتكما


أثناء ممارسة العلاقة الزوجية من أي نوع، يتم إفراز الأوكسيتوسين، المادة الكيميائية التي تفرز أثناء الحضن، فهو هرمون يعزز الشعور بالحب والتعلق، بمعنى أنه عندما تمارس الجنس في الصباح على وجه التحديد ستشعر بمزيد من الارتباط بشريكك طوال اليوم بعد ذلك.



- الجنس الصباحي أكثر حميمية


لا تعد ممارسة الجنس في الصباح فقط فرصة مثالية لتقدير شريكك، ولكنها أيضًا فرصة لأن تكون أكثر نشاطاً مما لو كنت تمارس الجنس في الليل، حيث يكون الأشخاص أكثر نشاطاً مع ضوء النهار بدلا من البقاء متعبًا بعد يوم طويل.


ads