الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة الإدمان.. ياسمين صبري توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 08:53 م
ياسمين صبري وشيرين
ياسمين صبري وشيرين عبدالوهاب

وجهت الفنانة ياسمين صبري، رسالة خاصة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب، على خلفية أزمتها الأخيرة وإيداعها داخل أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات مصورة لبرنامج ET بالعربي: "بحبك جدًا يا شيرين زي ملايين الناس من الوطن العربي، لأنها مش بس صوت مصري، لا دي صوت عربي أصيل".


وأضافت ياسمين صبري: "أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري".

وأردفت: "إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كده بكتير".
 



تصريحات أسرة شيرين عبدالوهاب:

وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن شقيقها عن إدخالها إلى مصحة بالقوة وذلك من أجل العلاج من الإدمان الذي تسبب فيه الثنائي حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ - وفق تصريحاته-.



وقال محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، إنه بالفعل أدخلها مستشفى ولكنه فعل ذلك مضطرًا حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، مضيفًا: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أجيب أختي من شقة التجمع عشان أنقذها من تعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب".

وأضاف شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".



وعن قضيتها ضد المطرب حسام حبيب قال: "شقيقتي اتضحك عليها وتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب رغم أن طليقها لم يتنازل عن أي محاضر، وأنا رحت شقة التجمع مع ناس من المستشفى وخدناها من هناك، ولو رقبتي هتطير مش هطلع أختي من المستشفى إلا بعد شفائها من الإدمان". 

وأكمل: "دخلت شيرين المستشفى دخول إلزامي لأنها غير مؤهلة ونسب التحاليل بتقول كده.. ومدير المستشفى في النيابة ومعاه أوراق تثبت أنها تحتاج للعلاج من الإدمان، أختي لها 3 أيام في المستشفى"، مستطردًا: "الدولة لو فيها قانون لازم حسام حبيب وسارة الطباخ يبعدوا عنها، واحدة صاحبة أختي جابت شيخة لشيرين وبتاخد منها مئات الآلاف، وحاطين لأختي أبلكيشن تجسس على الموبايل بتاعها".

اقرأ أيضًا..

ads