الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حسام حبيب ينشر فيديو لمحاولة تبرئة نجله من إدمان شيرين

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 10:27 م
شيرين عبدالوهاب ووالد
شيرين عبدالوهاب ووالد حسام حبيب

لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل، بعدما دخلت أحد المصحات النفسية من أجل العلاج من الإدمان - وفق تصريحات أسرتها -.

وخلال الفترة الماضية تم الزج باسم الفنان حسام حبيب في أزمة الفنانة شيرين، وذلك بعدما تواجد برفقة المنتجة سارة الطباخ أمام المستشفى من أجل زيارتها، ولكن جاءت المفاجأة من شيرين ذاتها التي رفضت مقابلة حسام حبيب أو الحديث معه، ليخرج الأخير بعد ذلك للحديث عن رغبته في عدم معرفة أي أخبار عن طليقته خلال الفترة المقبلة.



وفي ذات السياق فاجأ والد حسام حبيب، الجميع ونشر فيديو صادم للفنانة شيرين عبدالوهاب في محاولة منه لتبرئة نجله من تهمة تعاطي المخدرات وتسببه في إدمان شيرين عبدالوهاب للمخدرات.



وظهرت شيرين عبدالوهاب في الفيديو الذي كان من حلقتها الأخيرة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وهي تتحدث عن تناولها لعقار للتخلص من الأفكار السيئة. 

شيرين ترفض مقابلة حسام حبيب
 
وسبق أن تلقى لفنان حسام حبيب، صدمة قوية خلال الفترة الماضية وذلك بعدما رفضت طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب دخوله المستشفى ورؤيتها، وذلك بعدما أودعها شقيقها في إحدى المصحات للعلاج من الإدمان.


ونشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيلًا صوتيًّا ونسبته للفنان حسام حبيب قال خلالها: "شيرين دى أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني".

تصريحات أسرة شيرين

وقال محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، إنه بالفعل أدخلها مستشفى ولكنه فعل ذلك مضطرًا حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، مضيفًا: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أجيب أختي من شقة التجمع عشان أنقذها من تعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب".



وأضاف شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

اقرأ أيضًا..

ads