الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 20 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 01:00 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج فهي أهم ما يتابعه محبي الأبراج في كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 20 أكتوبر 2022: 





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكن لأهدافك أن تجهدك.  قد يتم إعاقة المهام المرتبطة بالحكومة.  قد تحصل على دعم غير متوقع من المرؤوسين.  تحدث إلى أصدقائك قبل القيام بشيء ما.  يمكن للمعارضين التآمر ضدك.  استخدم اللون الأحمر والأرقام 1.8 من أجل الثروة.
 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يجب عليك مراجعة المستندات قبل التوقيع.  قد تكون مفيدا.  يمكن للناس أن يخونوك.  كن حذرًا أثناء التحدث.  يجب ألا تعقد صفقات عقارية.  سيساعدك الرقمان 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض ، على تسهيل يومك.


برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكن لأفراد الأسرة تجاهل رغباتك.  قد تكون لديك علاقة حب مع شريكك.  قد يقدر الزملاء عملك.  قد تكون الأرباح في الأنشطة التسويقية ممكنة.  الرقمان 3 و 6 واللون الأصفر ميمون بالنسبة لك.


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 قد تواجه مشاكل في العمل.  لا تفرط في التفكير لأن القيام بذلك قد يفسد عملك.  قد تصاب بالحمى.  المتآمرين عليك يزدادون مع مرور كل يوم.  لتزين يومك بالثروة استخدم الرقم 4 واللون الأبيض.





الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 تجنب فرض تصوراتك على الآخرين.  قد تكون الأرباح في أعمال الاستيراد والتصدير ممكنة.  يمكنك شراء سيارة جديدة.  من المرجح أن يزداد التفاهم المتبادل في عائلتك.  من المحتمل أنك ستستمتع بالمتعة الزوجية.  لونك ذهبي والرقم 5 ميمون لك.


 برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يمكن أن يكون هناك شجار بين الأزواج.  لا تشرع في رحلات طويلة.  يمكنك التفكير في مشاعر زملائك في العمل.  يحتاج مرضى السكري وضغط الدم إلى توخي الحذر.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 مناسبين لك بشكل خاص.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
قد تحاول حل مشكلات مكان عملك.  يمكنك الحصول على دعم من كبار السن بالعائلة.  من المحتمل أن تجري مراسم دينية.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر لحسن الحظ.


 برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكن للمهنيين تلقي عروض عمل من الخارج.  من المحتمل حل مشكلة معلقة.  قد تواجه خسائر في محاولتك التباهي.  روابطك مع الشخصيات البارزة يمكن أن تقوى.  الأرقام 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر مناسبة لك.







الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


كن حذرا من زملائك الجدد.  لا تستثمر في سوق الأوراق المالية.  يمكن أن تصاب بالصداع النصفي نتيجة الطقس الرطب.  قد تضيع الوقت في التجول.  سيضيف اللون السماوي والأرقام 10 و 11 المزيد من الحظ إلى يومك..


الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد يواجه خصومك النقد.  من المحتمل أن تربح النزاعات القانونية.  إنه يوم محظوظ للمحامين.  لا تخجل من أخذ المشورة.  قد تشعر بالإرهاق.  أرقام حظك هي 10 و 11 ولون حظك هو السماوي.


الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 إنه يوم جيد لبدء عمل جديد.  قد تدخل في شجار مع شريك حياتك.  لا تأكل الطعام الحار.  من المحتمل أن تجني ثمار عملك الشاق.  9 و 12 هما رقمك المحظوظ بينما اللون الأصفر هو رقم محظوظ بشكل خاص بالنسبة لك.





ads