الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة غير شرعية وابتزاز ينتهي بجريمة قتل.. ما القصة؟

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 07:58 م
هير نيوز

علاقة محرمة، تحولت إلى جريمة قتل، فالفتاة لها سجل جنائي، تعرفت على شاب وأصبح بينهما لقاءات تجمعهما في حجرة مغلقة بحثا عن المتعة الحرام، ولم تكن الفتاة تعتقد أن تلك العلاقة المشبوهة ستتحول إلى جريمة ابتزاز وتتطور إلى جريمة قتل.

ولكن هذا ما حدث بعد ذلك، عندما بدأ المجني عليه يلتقط لها صورا وفيديوهات في أوضاع مخلة ثم أخذ يبتزها، فالجريمة بشعة، حيث أبلغت الفتاة أسرتها وقاموا باصطحابه لشقة أحدهم وتعدوا عليه بالضرب والأسلحة حتى فارق الحياة.



وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث، من قبل رجال مباحث القاهرة، بتوجيهات من اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، وتمكن من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة، من أحد المواطنين باختفاء شقيقه سائق، مقيم بدائرة القسم، من الشقة محل سكنه وتبين وجود آثار دماء واختفاء متعلقاته الشخصية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واستخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "3" أشخاص، وربة منزل "لها معلومات جنائية"، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة.

بتقنين الإجراءات، بتوجيهات من اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية وقيام المجني عليه بتصويرها وابتزازها مما دعاها إلى إخبار أهليتها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدي عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول وفى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجني عليه واصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين واعتدوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، ما أدى إلى حدوث إصاباته التي أودت بحياته.



تم بإرشادهم العثور على جثة المجني عليه داخل الشقة المُشار إليها، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، و3 سلاح أبيض المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء شقيق المجنى عليه، اتهمهم بقتل شقيقه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads