الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد اللاعبة الأمريكية المحتجزة بروسيا.. ماذا قال زملاؤها عنها؟

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:04 ص
هير نيوز

يحل عيد ميلاد لاعبة السلة الأمريكية جرينر المحتجزة لدى السلطات الروسية بسبب حيازة مخدرات، وتطالب بلدها بالإفراج عنها أو صفقة تبادل أسرى.

قالت ساندي برونديلو ، مدرب فريق نيويورك ليبرتي، التي دربت جرينير على ميركوري من 2014 إلى 2021: "أفكر بها كل يوم، ليس فقط اللاعب الرائع الذي تطورت إليه، لديها هذه الضحكة المذهلة التي لا أطيق الانتظار لسماعها مرة أخرى".



تذكر ستالي، التي دربت جرينير في كأس العالم لكرة السلة 2018 والألعاب الأولمبية الصيفية 2020 بصفتها مدربة كرة السلة للولايات المتحدة الأمريكية، حكاية واحدة على وجه الخصوص. 

قالت ستالي إن غرينر كانت في حالة من الفوضى، وهو ما ندد به المدرب خلال المباراة، ثم اعتذرت غرينر لاحقًا لستالي عن ردود أفعالها وشكرتها على مساعدتها للخروج منها.



قالت ستالي: "بمجرد أن تسمح لك بالدخول، تحصل على أفضل ما في بريتني". و"كنا في اليابان من أجل دورة الألعاب الأولمبية ، وشيء ما جعلها تنفجر من الغضب في أرض الملعب، ذهبت إليها وقالت كما تعلم أنا في الواقع أحب عندما تغضبين وتصبحين شديدة التركيز وتنفذين فقط ما يجب القيام به".

تقول ستانلي: "يتطلب الأمر شخصًا حقيقيًا لمجرد إدراك كيف يتصرفون ويستجيبون، لم أفكر في أي شيء حقًا، لكنني أقدر أنها قامت بمعالجته، ثم عادت وتحملت المسؤولية، لقد ضحكنا على ذلك، لأن الأشياء تحدث وبعد ذلك تستمر في التحرك.

وأكدت أن جرينر هي المحترفة المطلقة، وهي تقوم بعمله،. لكنها قادرة على التوقف وتقييم شيء ما ثم قول ، "مرحبًا ، أنا آسفة" في بعض الأحيان ، لا نحصل على هذا الرد الكافي في رياضتنا وفي عالمنا. "

كانت ستالي تتحدث بصوت عالٍ حول المطالبة بالإفراج عن جرينر ، وغردت على تويتر حول اعتقالها كل يوم تقريبًا.



ووصفت زميلتها في ميركوري ، بريانا تورنر ، غرينر بأنه "متواضع" و "مرحب".

وأكدت ترونر قائلة :"من الجنون أن أعتقد أنني رأيتها شخصيًا آخر مرة قبل عام ؛ من الواضح أن عيد ميلادها مختلف هذه المرة ". "ومع ذلك ، تمكنت من إرسال رسالة إليها ، وآمل أن تتلقاها في عيد ميلادها.

وأوضحت اللاعبة الأمريكية: "الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون جرينر شخصيًا لديهم الكثير من الآراء المختلفة عنها. لكن يمكنني القول بصراحة أن جرينر هو على الأرجح الشخص الأكثر دفئًا الذي أعرفه. طاقتها معدية ، وهي أول شخص على استعداد لمساعدة شخص محتاج ".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads