السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألمانيا تكتسح المجموعة الثانية لكأس العالم للسيدات والنسور تحجز بطاقة التأهل

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:59 ص
هير نيوز

 وصلت ألمانيا واليابان إلى ربع النهائي بأقصى عدد من النقاط، وبعد انتهاء مرحلة المجموعات في كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الهند 2022 ™ ، أصبح الآن الوقت المثالي لتقييم المرحلة الأولى. بعد أن تنافس 16 فريقًا في 24 مباراة في دور المجموعات ، لعبت في نافي مومباي وبوبانيسوار وجوا ، لم يتبق سوى ثمانية فرق.




شهدت المجموعة ب، أن حصلت ألمانيا 9 نقاط، كما حصلت نجمات نيجيريا  على 6 نقاط (+4)، بينما حصدت شيلي على 3 (-5) نقاط، بينما خرجت تشيلي دون أي نقطة من 3 مباريات خاضتها لاعباتها.





كانت الماكينات الألمانية، التي وجدت نفسها لفترة وجيزة في مواجهتها في المباراة التي أقيمت ضد نيجيريا في البطولة ، لم تتعرق كثيرًا منذ ذلك الحين وحصلت على مركزها في دور الثمانية قبل الجولة الأخيرة من المباراة. 



سجل الألمان 11 هدفاً رائعاً في مبارياتهم الثلاث ، من خلال ما لا يقل عن سبعة هدافين مختلفين،  على النقيض من ذلك ، لم تبدأ نيوزيلندا ببساطة في التقدم ، في حين أنهت نيجيريا وتشيلي دور المجموعات بمباراة فاز فيها الفائز بكل شيء، وتصدّر الأفارقة لمباراة نهائيات 2010 و 2012 و2014.



وكانت نتائج المجموعة الثانية، أنتهت مباراة تشيلي  ونيوزيلندا  بنتيجة 3-1 لصالح مقاتلات تشيلي، وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي أنيس ألفاريزمن  تشيلي، وأنتهت  مباراة ألمانيا ونيجيريا  بنتيجة  2-1  لصالح الماكينات الألمانية وكانت أفضل لاعبة هي مارا ألبير من ألمانيا.



كما انتهت مباراة نيوزيلندا  نيجيريا بنتيجة 0-4، وهي نتيجة ثقيلة لصالح النسور النيجيرية وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي أوبييمي أجاكاي من نيجيريا، ولكن كانت الهزيمة الأثقل في مباراة تشيلي أمام الماكينات الألمانية والتي إنتهت بنتيجة  6-0   لصالح ألمانيا، وكانت أفضل لاعية بالمباراة هي الألمانية ألارا سيهيتلر.






انتهت مباراة نيوزيلندا ألمانيا بنتيجة 1-3 لصالح الماكينات، وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي لورين بندر من ألمانيا، وانتهت مباراة نيجيريا  وتشيلي بنتيجة 2-1 لصالح نيجيريا وكانت أفضل لاعبة هي أوبييمي أجاكاي من نيجيريا.



ads
ads