الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دياب: "زوجتي عكازي اللي بتسند عليه".. ورسالة لشيرين عبد الوهاب

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 03:34 م
دياب وزوجته هاجر
دياب وزوجته هاجر

تحدث الفنان المصري دياب عن علاقته بزوجته هاجر ومدي حبه الكبير واحترامه لها، مؤكداً أنها عكازه وسنده في الحياة، في لقاء مع برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي.


احترام وود



وقال دياب عن علاقته بزوجته: "لو قلت صفة معينة بحبها في زوجتي هاجر الإبياري، هكون بظلمها، وأنا فخور بوجودها في حياتي وهي عكازي وبتسند عليها".



واسترسل واصفاً زوجته: "ليها أدوار كتيرة بتقوم بيها بكفاءة وحب، وكل حاجة بتقدمها ليا بحب، وهي اللبنة الأولى في أي علاقة بين زوجين وأرضية العلاقة فيها احترام وود، وربنا يبارك لي فيها وأكون حصن أمان لها".



وأضاف عن الخناقات التي تحدث بينهما: "قبل الزواج كانت أكثر بسبب التوتر طبعا، ولكن بعد الزواج أصبحنا أعقل وأهدأ".



رسالة لشيرين






كذلك حرص الفنان دياب علي توجيه الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، واتهام أهلها لها بتعاطي المخدرات قائلاً: "كلنا بنحبك والنبي خلي بالك من نفسك إنتي ماشية علي أرضية محبة محدش شافها قبل كده، وثقتي في ربنا إنك هتخرجي من المحنة دي لأنك من أطيب الناس اللي قابلتها في حياتي، وربنا يعدي المحنة اللي انتي فيها علي خير".

علاقة دياب بالغرور






وتطرق دياب للحديث عن الغرور بسبب شهرته ونجاحه فقال: "عمري ما حسيت بالغرور أو حسيت أنه تسلل ليا، وكل ما بيحصل ليا نجاح أكتر أمتن لربنا، وكل حاجة حصلتلي هي من عند ربنا، وبردد دايما يا رب زدني من نعمك واهدي لي نفسي، والغرور آفة صعبة ممكن تخلص على الكرة الأرضية، الفنانين زي طبق الفاكهة ولن تمد يدك لكل الأنواع لو وضعوا أمامك على السفرة، مهم التنويع".



ads
ads