الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث النسور الأفريقية يفجرن مفاجأة في كأس العالم للسيدات

السبت 22/أكتوبر/2022 - 04:31 م
هير نيوز

خرج منتخب الولايات المتحدة للسيدات تحت 17 سنة من نهائيات كأس العالم 2022 بعد سقوطه أمام نيجيريا 1-1 (4-3) في ركلات الترجيح خلال الدور ربع النهائي يوم الجمعة في نافي مومباي بالهند.


 

أنهى الفريقان المباراة بالتعادل 1-1، حيث تعادلت أماليا فيلاريال للولايات المتحدة بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل.



 


نتائج مفاجئة


خلال ركلات الترجيح، عادت نيجيريا للفوز، بعد أن نجحن في التسديدات الأربع جميعها مقابل ثلاث مرات في USWN، وتمكنت الأمريكيات من تسجيل ثلاث كرات فقط في المرمى.

 

منذ بداية كأس العالم تحت 17 سنة في عام 2008، لم يفز الأمريكان بالبطولة مطلقًا، كانت هذه ثاني أعلى نتيجة بعد حصولهم على المركز الثاني في عام 2008 وقد أظهرت البطولات السابقة أن الفريق إما لم يتأهل أو فشل في التقدم بعد دور المجموعات، لكن هذا العام كان أول مرة يفوز فيها الأمريكيون بمجموعتهم.

 

إنها ثاني خسارة لكأس العالم للشباب هذا العام لـ USWNT، حيث فشل فريق U-20 في التقدم من دور المجموعات في البطولة الخاصة بهم. فازوا آخر مرة في حدث U-20 في عام 2012.



اقرأ أيضًا..

شقيقة كريستيانو رونالدو توجه رسالة إلى حب حياتها






تفوقت الولايات المتحدة في مجوعتها بكأس العالم تحت 17 سنة على البرازيل لتحتل الصدارة بفارق الأهداف لتحتل مكانها في ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2008. 


شهدت المجموعة ب، حصول ألمانيا على 9 نقاط، كما حصلت نجمات نيجيريا على 6 نقاط (+4)، وكانت النسور جرعن  نيوزيلندا هزيمة ثقيلة أثناء المجموعات بنتيجة 0-4، وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي أوبييمي أجاكاي من نيجيريا.


ads
ads