الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 22 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 22/أكتوبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز

يعتبر الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أبرز ما يتابعه محبو الأبراج في كل يوم؛ من أجل مزيد من التفاؤل قبل بدء يوم جديد.


"هير نيوز" يقدم لك نشرة حظك اليوم 22 أكتوبر 2022.. 


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


ابذلي جهدًا للتغلب على عيوبك، قد تعانين من آلام عنق الرحم، لا تستمعي لنصائح أي شخص بخصوص مشاكل أسرتك، اللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 ستجعل يومك أكثر إشراقًا.



 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سوف تكونين قلقة بشأن حياتك المهنية، قد ينتقد الناس سلوكك غير المتوقع، سوف تواجهين بعض الصعوبات في عملك، سوف يجلب لك الرقمان 2 و7، بالإضافة إلى اللون الأبيض الحظ.


برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


ستصبحين أكثر انخراطًا في الأنشطة الدينية، سوف تهيمنين على خصومك، سوف تسعدين رئيسك بجهودك، ستشعرين بسعادة غامرة بإنجازات أطفالك، أرقامك الميمونة هي 3 و6، ولونك المميز الأصفر.


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تكلفك قراراتك العاطفية غالياً، قد تحصلين على عرض عمل من شركة كبيرة، يمكن للضيوف زيارة منزلك، ستهتمين بصحة والدتك، الرقم 4 والألوان اللبنية ستجلب لك الحظ السعيد.



اقرأ أيضًا..

امرأة برج الحمل.. قيادية وترفض الفشل





الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سوف تفكرين في شراء بعض السلع الإلكترونية باهظة الثمن عبر الإنترنت، ستكونين مهتمة بالقيام بالأعمال الخيرية، سوف تنجحين في البحث عن عمل اليوم، لون حظك الذهبي، ورقم حظك هو 5.



برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سيكون لديك علاقات ودية مع المسؤولين، قد ترتفع أرباحك، يجب أن تحافظي على علاقة جيدة مع والدك، اختاري الرقمين 2 و7، واللون الأبيض، لتجعلي يومك أسهل.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
اعتني بصحة شريك حياتك، ستكوني معروفة في المجتمع، سوف يتحسن احترامك لذاتك، اليوم مناسب للمسؤولين الحكوميين للإرشاد، يجب اختيار الرقمين 1 و8 مع اللون الأحمر.






برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


يمكن ترقية السياسيين إلى مستويات أعلى من السلطة، سيتم إكمال جميع أعمالك المتوقفة بسلاسة، قد يمنحك شريك حياتك هدية، الرقمان 9 و12، بالإضافة إلى اللون الأصفر، سوف يضيئان يومك.


الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


ستنتهي من عملك المكتبي في الوقت المحدد في العمل، ستتلقى المساعدة والتعاون، ستسعدي برؤية بعض معارفك القدامى، استخدمي الرقمين 10 و11 بالإضافة إلى اللون السماوي لحسن الحظ.


الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


سيشهد الموظفون من قبل الشركات متعددة الجنسيات زيادة في الأجور، سوف تستفيدين من نصائح أفراد عائلتك، قد تحصلين على بعض الأخبار المثيرة هذا اليوم وفقًا للمخطط الفلكي، أرقام حظك هي 9 و 12 ، ولون حظك الأصفر.




الكلمات المفتاحية
ads