الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة زكريا تصدم جمهور إليسا: ليس صوتها.. وأنا أقوى وأفضل

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 04:47 م
إليسا وسارة زكريا
إليسا وسارة زكريا

أثارت الفنانة السورية سارة زكريا، صاحبة أغنية "تيجي نتجوز بالسر" جدلاً كبيرًا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن إليسا، والتي أوضحت فيها أن هذا ليس صوت إليسا الحقيقي، وأن صوتها أجمل من صوت إليسا.



بداية المشكلة


بدأت المشكلة عندما حلت الفنانة سارة زكريا، ضيفة برنامج "المزاج نصو جد" مع الإعلامي هشام حداد وأبدت فيه رأيها في الفنانة إليسا، قائلةً:  "إليسا بتبعت حدا على الاستديو يسجل عنها، هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت أحبها بعدين لأ.. لأن لما كنت صغيرة كنت أسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها".


وأضافت سارة زكريا: "أنا ما درست موسيقى وما بعرف دو من لا .. بس بغني كل الألوان.. إليسا شو بتعرف تغني؟".





اقرأ أيضًا..




سارة زكريا تؤكد كلامها


ولم تعتذر الفنانة سارة زكريا عما بدر منها من تصريحات ضد الفنانة إليسا بل أكدت كلامها في تصريحات صحفية قالت فيها: "أنا عفوية إللي بقلبي على لساني، وقلت رأيي فيها بطريقتي، وبالفعل صوتي أقوى وأفضل وإليسا صوتها يطلع مع تحسينات الأستوديو فقط، والدليل شوفوا حفلاتها المباشرة".


وأكدت أنه لا يوجد بينهما أي خلاف على الإطلاق مضيفة: "مفيش خلاف شخصي بيننا، وأنا معرفهاش، بس إليسا متكبرة جدا، وخاصة بعد عدم احترامها الشعراء والملحنين اللبنانين، بمقابلتها الأخيرة بإنها ما تعرفش أساميهم، وهما سبب نجاحها، وهو ما استفز الكتير من الفنانين والشعراء والملحنين اللبنانين، وآخرها مشكلتها مع الفنان والملحن زياد برجي".

وقارنت سارة زكريا بين عمرو دياب وإليسا فقالت: "شوفوا الفرق بين عمرو دياب الهضبة بمصر إزاي بيتكلم عن الملحنين والشعراء إللي بيعملوا أغانيه وإزاي هو محترم معاهم، وبين إليسا وتعاملها مع ملحني وشعراء لبنان، الشاعر المصري تامر حسين بنشوفه مع الهضبة على المسرح وإزاي بيقدره وغيره، والأكيد لو قابلت إليسا في أي مكان مش هسلم عليها".




ads
ads