الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرجات جامعة فاروس يحصدن جوائز مسابقة الطلبة بمهرجان الإسكندرية السينمائي

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 10:08 م
هير نيوز

فازت جامعة فاروس في الإسكندرية، بالجائزة الأولى والثانية بمسابقة أفلام الطلبة بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الدورة الـ٣٨.

 

وذهبت جوائز مسابقة أفلام الطلبة لفيلم " صباح الخير يا جاري " للمخرجة مرام علي بالمركز الاول والجائزة الثانية لفيلم "مستحيه" للمخرجة رحمة ياسر. جاءت الأفلام الفائزة من إنتاج مشروعات التخرج لطلاب قسم فنون الميديا بكلية الفنون والتصميم بجامعة فاروس للعام ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، حيث تكونت لجنة تحكيم المهرجان من المصور السينمائي الكبير سمير فرج و الناقد السينمائي مجدي الطيب والفنانة هبة عبد الغني.



اقرأ أيضًا..
الجدير بالذكر أن قسم فنون الميديا بكلية الفنون والتصميم له العديد من المشاركات والجوائز السينمائية في العديد من المهرجانات المحلية والدولية منذ إنشائه تتوجت بجائزتين دوليتين من أحدث مشاريع تخرجه للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢، ومن جانبها أكدت الاستاذ الدكتور هانى يس عميد كلية الفنون والتصميم  على ما يلعبه قسم فنون الميديا من دور في مجال صناعة السينما بالإسكندرية وما يقدمه أساتذته وخبرائه المختصين من أفلام تعكس مدى الخبرات والمهارات المكتسبة لدى الطلاب من دراسة دقيقة لها علاقه وثيقه لربط الطالب بسوق العمل. كما أكدت أن قسم فنون الميديا مستمر في دعم الطلاب الملتحقين به بكل المحافل السينمائية وحرصه على تزويد الطلاب بالخبرات الفنية والأكاديمية التي تساعد على بناء خريج قادر على المنافسة بسوق العمل السينمائي منذ نشأته وحتى الان.



ads