الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درّة: «جوزي قالي مش هنام جنبك تاني!»

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 10:23 م
درة
درة

كشفت الفنانة دُرة عن الأسباب التي يمكن أن تدفع الزوجة للانتقام من زوجها، وذلك على هامش حديثها عن مسلسلها الجديد "المتهمة"، والذي تقدم فيه شخصية الزوجة التي تواجه اتهام قتل زوجها، ويبحث محقق الشرطة عن دوافع هذه المرأة لارتكاب الجريمة.

وقالت الفنانة درة في تصريحات لها عبر فضائية "MBC مصر" إن هناك حوادث كثيرة تكون دوافعها الخيانة والتعرض للظلم والكره والانتقام، وهو أمر ليس طبيعيًا أن يكون القتل رد الفعل، لكن إذا تعرضت المرأة للتعذيب، قد تفعل ذلك.



وعن الشخصية التي قدمتها في المسلسل، قالت دُرة : "وجدت نفسي في هذه الشخصية والسيناريو المكتوب، الممثل دائمًا ينتظر العمل الجيد الذي يظهر به مواهبه، في بداية مشواري الفني قدمت أدوارًا كثيرة بهدف الشهرة". 

وتابعت درة: "الآن أبحث عن الدور الذي يخرج مني أشياء جديدة، الأدوار المعتادة البسيطة جيدة لكن لا تكفي، متعة التمثيل في التنوع والبحث عن مناطق ودراما مختلفة، طالما لدي القدرة على تقديم الأدوار المتنوعة أتحدى نفسي فيها، وهناك أمور لم أتخيل أنني أستطيع تقديمها".



من جانب آخر، كشفت درة عن رد فعل زوجها رجل الأعمال هاني سعد بعد مشاهدة مسلسل "المتهمة"، وقالت عن مشهد وضع "نورهان" الشخصية التي تقدمها لسكين بجانبها وهي تنام بجوار زوجها: "جوزي شاف المشهد ده اتخض وقال أنا مش هنام جنبك تاني".

وأضافت: "مش شايفة إن في أي سبب يخلي ست تقتل جوزها، وفي حلول لأي مشكلة منها الطلاق".

وأعربت درة عن سعادتها بردود الفعل على الحلقات التي تم عرضها قائلة: "ردود الفعل كانت رائعة، وكنت خايفة لحد ما شوفتها واطمنت".



وتدور أحداث مسلسل "المتهمة" حول "نورهان"، التي يتم اتهامها بقتل زوجها، وتتعرض لحادث يفقدها الذاكرة وتحاول الهرب من الشرطة حتى تتمكن من إثبات براءتها، ويأتي المسلسل مكون من 10 حلقات بطولة درة، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

على جانب آخر، تشارك درة الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسله لرمضان 2023 "الأجهر"، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الثالث مع عمرو سعد، الذي سبق وعملت معه في فيلم "مولانا" وفيلم "حديد"، كما يأتي مسلسل "الأجهر" من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضًا..

ads