الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرملة تكشف تفاصيل حوارها مع قاتل زوجها.. ورده مفاجئ

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 10:40 ص
هير نيوز

حادث مأساوي، وقع في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة؛ حيث لقي شخص مسن حتفه، بـ 14 طعنة بسلاح أبيض على يد جاره، وقبل أن يفارق الحياة نقله أفراد أسرته إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه لكنه فارق الحياة، وتحرر محضر بالواقعة.






تفاصيل الواقعة


وصرحت زوجة المجني عليه، يوم وقوع الجريمة البشعة؛ أن المتهم كان واقفًا على ناصية الطريق؛ حيث تربص بزوجي وتبعه خلال شراء الخبز، وطعنه عدة طعنات ومكث على آثارها داخل المستشفى عِدة أيام حتى فارق الحياة.


وأضافت أنها فوجئت بحادث طعن زوجها من قبل جاره، وأشارت الزوجة إلى أن المتهم تعدى على زوجها دون سبب، أو وجود أي خلافات فيما بينهما وأن علاقة الطرفين جيدة للغاية، منوهة: "لم يوجد بينهما أي خلافات أو مشاكل وأمور سيئة، بالعكس كانت علاقتهما طيبة جدا، ومفيش أي خلافات بينهما، وكانوا دايمًا بيقعدوا على القهوة، وبياكلوا ويشربوا مع بعض".






وأضافت الزوجة المكلومة، أنها يوم الواقعة فوجئت بعدد من الجيران يخبرونها بوفاة زوجها، وعند سماعها الخبر أسرعت إلى الشارع فلم تجده؛ الأمر الذي جعلها تنتقل إلى المستشفى دون تردد، ووجدت المتهم مقبوضًا عليه، حاولت السيدة أن تستفهم من المتهم، لماذا سدد عدة طعنات بسلاح أبيض لزوجها؟ قائلة: "ليه عملت كدا؟ ليجيبها متوعدًا إياها: "امشي بدلا من أن أحط السلاح في رقبتك دون أن يحرك كلام السيدة المكلومة على زوجها ساكنا".


اقرأ أيضًا..

وأشارت السيدة، أن العلاقات بين المجني عليه وأسرتها وأسرة المتهم، كانت تسير بشكل طبيعي؛ حيث تربطهما علاقة صداقة وجيرة، مشيرة إلى أن الخلافات لم تنشب بينهما قبل الواقعة؛ حيث إن المتهم كان دائمًا ينادي على المجني عليه بـ "ـيابا"، مردفة: علاقتهما كانت كويسة جدا وقتله دون سبب.





يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كانت قد ألقت القبض على عاطل تسبب في مقتل جاره المسن بمنطقة الوراق، بعدما سدد له عِدة طعنات بسلاح أبيض، نتج عنها إصابات بالغة، وفارق الحياة بعد مكوثه عدة أيام داخل المستشفى.


ads