السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان أيوب: ابنتي تعرضت للتنمر في خطوبتها.. وتتحدث عن سبب طلاقها

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 08:53 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة إيمان أيوب، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها الأول، مؤكدة أن الخلافات الزوجية وكثرة المشاجرة بينهما هو السبب.


غياب الاحترام


وقالت إيمان أيوب في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" الذي يذاع عبر فضائية MBC مصر: إن غياب الاحترام بين الزوجين دائمًا ما يكون سببًا في انفصالهما.





وأضافت الفنانة إيمان أيوب في تصريحاتها: "وصلت مع زوجي الأول لمرحلة إننا بنتخانق كتير وبنوصل لمرحلة إننا مش بنتصالح فبنتي عائشة قالت لي ماما أنتو كده مش هتعرفوا تكملوا مع بعض أنا مش كل يوم هصحى على خناقة".

 
وأردفت: "قلت لها أنتِ معاكِ حق واتطلقنا مرة ورجعنا واتطلقنا تاني فأنا قلت لأ إحنا كده مش هنعرف نتعايش وما ينفعش نكمل مع بعض".


وفي الحلقة ذاتها كشفت إيمان أيوب عن السبب الذي دفعها للتواصل مع عدد من المواقع الصحفية لحذف خبر خطوبة ابنتها.



اقرأ أيضًا..


ابنتي والتنمر


وأوضحت إيمان أيوب أن ابنتها فوجئت بعشرات التعليقات المسيئة، التي تنمرت على فارق الطول بينها وبين العريس.

وأضافت: "كانوا بيعلقوا على صورتي معاهم ويقولوا هو ليه حاضن أختها كده؟، فبنتي قالت لي لازم تتصرفي يا ماما".

وأشارت إلى أنها تواصلت مع القائمين على عدد من المواقع الصحفية وطلبت منهم حذف التعليقات السلبية من منصات التواصل الاجتماعي التابعة لتلك المواقع، لكنهم أجابوها بصعوبة فعل ذلك بسبب كثرة التعليقات، لتضطر لطلب حذف الخبر.





وتطرقت إلى فارق الطول بين ابنتها وخطيبها قائلة: "ما شاء الله عليه بيلعب طايرة، فلازم يكون كده"، لترد عليها ياسمين عز: "مالقوش في الورد عيب، كل البنات بتحب الرجل الطويل، ده مطلب للكل، وتقولك خدت رجل طويل".

وأكدت إيمان أيوب أنها ممتنة للمواقع التي تفهمت طلبها وحذفت الخبر، وكذلك لاهتمامهم بمشاركتها في مناسبة سعيدة مثل خطوبة ابنتها.

ads
ads