الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج شيري عادل من طارق صبري

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 03:49 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيري عادل، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت أنباء حول استعدادها للزواج من الفنان طارق صبري قريبًا.

وبالفعل ترتبط الفنانة شيري عادل بعلاقة عاطفية وقصة حب مع الفنان طارق صبري، لكنهما حتى الآن لم يحددا موعد لعقد قرانهما خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية ظهور الفنانة شيري عادل رفقة طارق صبري في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، أبرزها مسرحية زقاق المدق مع دنيا عبد العزيز.



وكانت شيري عادل قد انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما الذي تم في يوليو 2018، لكنها عادت للظهور معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي ما أثار الشكوك حول عودتهما لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما سويًا بعد الطلاق.

أما الفنان طارق صبري فكان مرتبطًا بالفنانة إيمان العاصي لكن لم تكتمل قصة حبهما ولم يستمر الثنائي للزواج، وانفصلا سريعًا.

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة شيري عادل في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها مسلسل "أيام" بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم حورية فرغلي، رياض الخولي، أحمد صفوت، حمدي السيد، سلوى خطاب، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.



كما شاركت في فيلم يحمل اسم "للإيجار" بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، محمد سلام، عصام السقا، ياسر الطوبجي، وهايدي رفعت، ومن إخراج وتأليف إسلام بلال.

وعلى الجانب الآخر، شارك طارق صبري في عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "الاختيار" والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، وإسلام جمال ومحمد علاء وغيرهم من الفنانين ومن إخراج بيتر ميمي.



ads
ads