الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في مصرع طالبة داخل مدرستها ببورسعيد

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 02:16 م
هير نيوز

في واقعة مأساوية ببورسعيد، لقيت طالبة مصرعها داخل مدرسة، حيث أصدرت جهات التحقيق قراراً بدفن جثمان الطالبة شهد طارق صالح، كما وجهت خطابًا لمدير مستشفى الزهور يتضمن تسليم الجثمان لأسرتها، بعد التحقيق في المحضر رقم 4637 لسنة 2022.








وقال والد الطالبة، أنه قام بتوصيلها لمدرسة المروة، وهي تعاني من المرض ويظهر على وجهها لونًا أزرق، وتركها على أبواب المدرسة وغادر لعمله.



وكشفت التجريات الأولية، أن الطالبة شهد طارق صالح محمود تعرضت في الحصة الأولى لتعب شديد ونصحها الأطباء بتناول وجبة الإفطار، وتناولت الوجبة ولم تستطيع إكمالها، وفي الحصة الثانية بدأت تدخل الطالبة في إعياء شديد وتغيب عن الوعي، وحضرت إدارة المدرسة وكانت الطفلة قد فارقت الحياة، وجرى نقلها للمستشفى.



وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق إلى محل الواقعة لمعاينة مكان الوفاة، ومناظرة الجثة بالمشرحة، كما تم انتداب الطب الشرعي وتبين أن الوفاة طبيعية وأمرت بدفن الجثمان.



 



البداية كانت عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث للوقوف على الأسباب، وتحرر المحضر رقم  4637 لسنة 2022، وأمرت النيابة العامة بالدفن.


الكلمات المفتاحية
ads