الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيلان علاء تروي كواليس قصة حبها مع عز شهوان.. ما علاقة منى الشاذلي؟

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 01:40 م
هير نيوز

حلت الفنانة جيلان علاء وزوجها عز شهوان، ضيفين في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي والمذاع عبر فضائية "سي بي سي"، وتحدثا عن كواليس قصة حبهما والعديد من الأسرار الشخصية الأخرى عنهما.



وأكدت جيلان علاء أن عز شهوان طلبها للزواج بعد حلقتهما معًا في برنامج "معكم" الذي عرض العام الماضي قائلة: "يوم عرض حلقتنا بنفس البرنامج السنة اللي فاتت، كنا أصحاب بس وبعدها وصلني للبيت بعربيته وطلب مني الزواج".



من جانبه قال عز: "يوم ما روحنا سوا بدأت حرارة الحب وكنت محتار أصارحها ولا لأ، وزي أي راجل ساذج قلتلها في العربية إني بحبها".






وتابعت جيلان علاء: "تجاربي مش لطيفة وهو عارف كل حاجة وأنا عمر ما حد طلبني للزواج وخفت وقلت أكيد بيهزر وكذاب والموضوع لن ينتهي نهاية كويسة أنا عندي 34 سنة مررت بقصص حب وانتهت وعشت أزمات نفسية ولما اتقدم ودخل في الدوغري خفت".



وأكمل عز حديثه: "بالتأكيد بعد رفضها ليا اتضايقت، وقررنا نقفل الباب ده ونحافظ علي صداقتنا، لكن فجأة بعد شهرين بتغير قرارها وقالت لي أنا موافقة".



زفاف جيلان علاء



الجدير بالذكر أن جيلان علاء وعز شهوان تزوجا في 14 أكتوبر الجاري، واختارت جيلان الظهور في حفل الزفاف بفستان أبيض أنيق، مزود بذيل طويل، ومن تصميم عمرو سعيد، استغرق تصميمه شهر، لتفاجئ الجمهور بعدها بإطلالة مميزة ومتألقة.







ads
ads