الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| شاهدي عقد قران شيري عادل وطارق صبري

السبت 29/أكتوبر/2022 - 10:29 ص
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

تصدر الفنان طارق صبري محركات البحث عبر جوجل عقب عقد قرانه على الفنانة شيري عادل والذي تم في هدوء تام، وذلك قبل سفر الأخير إلى الكويت لمشاركته كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الكويت المسرحي.


ونشر طارق صبري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا جديدة من عقد قرانه على الفنانة شيري عادل وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من داخل وخارج الوسط الفني.









وكانت الفنانة بشرى أول من حرصت على تهنئة الزوجين وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" من خلال خاصية استوري كاتبةً: "معرفش ليه الصورة حسستني إن أنا المأذون والجريني أبوالعروسة.. وتحس إني مدية العريس كتف، رغم إنه أخويا وحبيبي".


اقرأ أيضًا..





قصة حب شيري عادل وطارق صبري


يذكر أن قصة الحب بينهما قد بدأت بعدما عاد الثنائي من تصوير أحد البرامج في دبي، فبعد أيام قليلة اصطحب طارق شيري في إحدى الاحتفاليات، وظلا معًا حتى نهاية الحفل ثم غادرا المكان معًا، بعد ذلك ظهرا في أكثر من مناسبة معًا مثل حضور عرض مسرحية "زقاق المدق"؛ مما جعل الكثير من داخل الوسط الفني يتوقعون وجود علاقة حب كبيرة بينهما ستتوج بالزواج قريباً.






ويتواجد الفنان طارق صبرى حاليا فى دولة الكويت، وبعد العودة إلى القاهرة سيتم تحديد موعد حفل الزفاف بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني.


ads
ads