السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات نيجيريا يصطدمن بـ ألمانيا لحصد برونزية كأس العالم 2022

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 07:58 م
هير نيوز

يتواجه منتخبا نيجيريا وألمانيا الخاسران في نصف النهائي يوم الأحد في اليوم الأخير من بطولة FIFA كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الهند 2022 ™ ، حيث سيصبح المركز الثالث على المحك.

 

التقى الفريقان في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية ، وهي مباراة فاز فيها الألمان 2-1.


وسيتم بث مباراة نيجيريا - ألمانيا ، 30 أكتوبر ، 16:30 بالتوقيت المحلي للهند في  (GMT +5: 30)ـ وسيكون مكان المباراة ملعب دي واي باتيل ، نافي مومباي


إذا لم يتغير، فإن نيجيريا ستبدأ بفياث أوميلانا. أوماموزو إدافي وشايكرات أوتيلولا وكومفورت كولورانشو و تومينينو إديشينا ؛ معجزة أوساني وبليسينغ إيمانويل وتايوو أفولابي وبيسولا موساكو ؛ أمينة بيلو وإيدونغ إيتيم.


 


وستصطف ألمانيا مع لينا ألتنبرج. لورا جلونينج وبولينا بلاتنر وجيلا فيت وإميلي والرابينستين ؛ ماتيلد جانزين ، وسفيا ستولت ، وألارا سيهيتلر ؛ بولينا بارتز ومارا ألبير وماري شتاينر.


كان الفوز 2-1 لألمانيا في مرحلة المجموعات هو أول لقاء على الإطلاق بين الفريقين في كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.



جدير بالذكر، أنه خرج منتخب الولايات المتحدة للسيدات تحت 17 سنة من نهائيات كأس العالم 2022 بعد سقوطه أمام نيجيريا 1-1 (4-3) في ركلات الترجيح خلال الدور ربع النهائي يوم الجمعة في نافي مومباي بالهند.


أنهى الفريقان المباراة بالتعادل 1-1، حيث تعادلت أماليا فيلاريال للولايات المتحدة بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل.

 


نتائج مفاجئة


خلال ركلات الترجيح، عادت نيجيريا للفوز، بعد أن نجحن في التسديدات الأربع جميعها مقابل ثلاث مرات في USWN، وتمكنت الأمريكيات من تسجيل ثلاث كرات فقط في المرمى.


اقرأ أيضًا..

مطروح والوادي الجديد يفجران مفاجأة.. نتائج دور الـ32 من النسخة الرابعة لدوري «مستقبل وطن»



ads
ads