الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من مدينة السحر لقلعة دراكولا.. أفضل 6 أماكن في العالم لقضاء الهالوين

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 06:00 م
هير نيوز

يحتفل العالم غدًا بالهالوين وتسأل الكثير من النساء بأعياد الهالوين، والتي تتضمن نزهات لأماكن غريبة وملابس تنكرية، وستقدم السطور القادمة أفضل أماكن في العالم لقضاء الهالوين.


سالم - الولايات المتحدة




يكاد يكون من المستحيل فصل سالم عن الهالوين، كان مجتمع ماساتشوستس الساحلي موقعًا لمحاكمات سالم ويتش ، التي بدأت في عام 1692، والتي أدت إلى شنق 19 رجلاً وامرأة بسبب السحر.


تعد سالم مكان يكون الهواء فيه مليئًا بالأرواح، ولكن في جميع أنحاء عيد الهالوين، إنها وجهة مليئة بالمرح أيضًا، في شهر أكتوبر من كل عام، تقيم المدينة فعاليات Salem Haunted Happenings، والتي تتضمن عرضًا، وليالي سينمائية، وكرة تنكرية، والمزيد من أشكال الاحتفالات.


أيرلندا




تعد أيرلندا أفضل مكان للاحتفال بعيد الهالوين، وهي المكان الذي بدأ فيه، كما يوضح موقع History.com، بدأ تقليد الهالوين بمهرجان سلتيك القديم في Samhain.


في وقت نشأتها، كان الناس يرتدون أزياء لدرء الأشباح، مما يعني أنه لم يتغير الكثير (على الرغم من أننا على يقين من أنه لم يكن لديهم ولاءات مع حلوى مختلفة في ذلك الوقت).


تحتفل أيرلندا الآن بمهرجانات طوال شهر أكتوبر ، بما في ذلك مهرجان Púca Halloween ، الذي يكرم العام السلتي الجديد بالموسيقى والفن والكثير من الحلويات.


سان ميغيل -المكسيك




تعتبر احتفالات Día de los Muertos (يوم الموتى) من الأعمال الجادة في أواكساكا، وعلى الرغم من أنه مهرجان للموتى ، إلا أنه ليس بأي حال من الأحوال عرض رعب.


كما أوضحت Travel + Leisure سابقًا ، فإن هذا الحدث هو تكريم لأولئك الذين انتقلوا من هذا العالم إلى العالم التالي وهو وسيلة للحفاظ على روحهم حية اليوم. يقام الاحتفال على مدى يومين ، حيث تزين العائلات قبور أحبائهم المتوفين وتشكيل مذابح مزخرفة في المنزل لتكريمهم بشكل أكبر.


يمكن للمسافرين الانضمام إلى الاحتفالات في شكل مسيرات وحفلات في جميع أنحاء مدينة سان ميغيل دي أليندي ، والتي تحافظ على استمرار الاحتفالات حتى 2 نوفمبر.


ترانسيلفانيا-رومانيا




بصفتها موطن الكونت دراكولا ، فإن ترانسيلفانيا لديها الكثير لتعيشه خلال موسم الهالوين ، لكنها أكثر من مجرد تقديم عروضها المخيفة. يمكن للمسافرين إلى ترانسيلفانيا زيارة قلعة بران ، موطن الكونت الأسطوري ، والذي يفتح يوميًا للجولات. تستضيف القلعة حتى حفلة عيد الهالوين السنوية التي تتضمن جولة ليلية وحفلة وبارًا مفتوحًا.

 

نيو أورليانز، لويزيانا




تشتهر نيو أورلينز بصخبه، حيث احتفالات ماردي غرا لا يعلى عليها ، لكن حفلات الهالوين ليست رثة أيضًا،  في أكتوبر ، تكسو المدينة زخارفها وأفضل أزيائها الخاصة بالمسيرات والحفلات. 


لا تفوت جولات الأشباح في الحي الفرنسي إذا كنت تتطلع إلى إرسال بعض الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري قبل الانضمام إلى الاحتفالات.


اقرأ أيضًا..

إيمان كريم تطالب بتوفير فرص التدريب المهني لذوي الإعاقة


ads