الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زنا وحمل سفاح وقتل طفل.. عائلة ترتكب جريمة بشعة في الشرقية

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 06:56 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة ومأساوية، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات العثور على جثة طفلة بجوار مسجد في مدينة ديرب نجم، حيث تم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



بداية الواقعة كانت مع تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، اخطارًا من اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى، بوصول جثة طفلة حديثة الولادة بجوار مسجد النصر بنطاق المدينة.

بالفحص والتحري تبين أن الطفلة مجهولة الهوية عثر عليها أحد الأهالي جثة هامدة نطاق بندر ديرب نجم، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6660 إدارى مركز ديرب نجم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.



وأوضحت التحريات قيام شاب بالتعدى على نجلة خالته الطالبة 14 سنة، وأنجب منها، وتبين أن الطالبة والدها متوفى وتعيش مع أمها وخالتها بقرية في محافظة الدقهلية، وبعد إنجاب الطالبة أخذت والدتها وخالتها الطفلة وتم وضعها فى حقيبة والتخلص منها بجوار مسجد النصر بمدينة ديرب نجم، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت عرض الطالبة على الطب الشرعي وإخلاء سبيلها وعرض المتهمين على النيابة وحجز الأم وشقيقتها لحين ورود تحريات المباحث.
 
اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads