الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهندسة تتعرض لحادث سير بعد ظهورها في بث مباشر من سيارتها الـ"رينج روفر"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز

تعرضت مهندسة تدعى غزل شحاتة، لحادث سير على طريق "بورسعيد - القاهرة"، بعد قيامها ببث فيديو مباشر عبر صفحتها الشخصية، تظهر فيه من داخل السيارة.




ردود الأفعال


وعلق الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الحادث، قائلين: "العين فلقت الحجر، وقوع الحادث جاء نتيجة الصورة مع السيارة، والبث المباشر، الحسد مذكور بالقرآن".


بعد الحادث تم نقل المهندسة غزل إلى مستشفى خاص، وكانت حالتها غير مستقرة، وتم الكشف المبدئي عليها، ووصفت الحالة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ.


أما السيارة بعد الحادث تعرضت للتدمير، وذلك بعد أن تم نشر صور ضوئية لها، تظهر فيه الرينج روفر مهشمة تمامًا وبها صدمات في أماكن كثيرة، نتيجة حادث السير.



اقرأ أيضًا..




ربنا نجاني من الموت


وكانت غزل قد نشرت حالتها على صفحتها الشخصية وفي كلمات بسيطة قالت: "حالتى جيدة، وكويسة الحمد لله ربنا نجاني من حادث موت وراضية بقضاء ربنا، عندي شرخ في الجمجمة بس هتعدي باذن الله، روحت من المستشفى وفي البيت، اطمنوا أنا مش عارف أشكركم إزاي اللي يقول الصبح المستشفى ناس ما اعرفهاش أنتم جمال قوي تعبتكم معايا بجد شكرا بحبكم بجد وبحب كل الناس حقيقي وما كنتش عارفة إني غالية عند الناس دي كلها أنا بس مش قادرة أتكلم في الموب آسفة عل شان مش قادرة أرد الحمد لله أنا اتكتب لي عمر جديد".



ads
ads