الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب هنا جودة لـ"هير نيوز": الفوز بإيطاليا المفتوحة خطوة للاستعداد لبطولة العالم

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

توجت البطلة المصرية هنا جودة بذهبيتي بطولة إيطاليا الدولية لـتنس الطاولة - للشابات تحت 19 عامًا في منافسات تحت 19 و17 سنة، وذلك بعد الفوز على بطلة هونج كونج بنتيجة الأشواط 3-0، لتجمع بذلك ميداليتين ذهبيتين بعد فوزها أمس بـذهبية تحت 17 عامًا.



الطفلة المعجزة هنا جودة


وقال هشام اسماعيل، مدرب الطفلة المعجزة هنا جودة، لـ"هير نيوز": "تعتبر المنافسات في بطولة ايطاليا المفتوحة أصعب وذلك لوجود عدد أكبر من اللاعبين وهناك لاعبين من دول مثل الصين تايبية وهونج كونج والصين".





أهمية التتويج


وأكد اسماعيل في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن التتويج ببطولة إيطاليا المفتوحة تكمن أهميته في الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في تونس للناشئين.

وأضاف مدرب هنا جودة، أنه توجد عدة بطولات ستخوضها البطلة المصرية في إطار الاستعدادات لبطولة العالم، ومنها بطولة ايطاليا وبطولة سلوفينيا، ثم العودة لمدة أسبوع للقاهرة وبعدها السفر مرة أخرى للبرتغال.



اقرأ أيضًا..

وبين إسماعيل، أن أبرز شيء في منافسات بطولة ايطاليا هو وجود فرق من شرق آسيا، وتعتبر فرصة جيدة للاحتكاك بهم قبل بطولة العالم؛ لأن كثيرين منهم سيشتركون في البطولة التي ستشهد وجود منتخبات الصين والصين تايبية وكوريا.




لاعبة منتخب مصر


وتوجت البطلة المصرية هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة قبل السفر إلى إيطاليا بذهبية منافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات والتي تقام في صالة استاد القاهرة في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر.

وحققت هنا جودة الفوز على بطلة كازاخستان سارفينوز ميركاديروفا صاحبة ذهبية تحت 17 سنة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة. وأقيمت منافسات تحت 15 سنة، وتمكنت البطلة المصرية حبيبة الباسومي من حصد المركز الثاني وذلك عقب التأهل للمباراة النهائية قبل الخسارة من بطلة سوريا هند ظاظا والتي تمكنت من خطف المركز الأول.

ads
ads