الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي كيف احتفل زوج الفنانة دُرة بعيد زواجهما

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 06:44 م
درة وزوجها
درة وزوجها

احتفل هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة بمرور عامين على زواجهما، موجهاً لها رسالة رومانسية عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

شارك هاني سعد فيديو للحظات السعيدة بينهما سوياً وعلق عليه: "لقد اخترتك، ليس لأنني أعتقد أنه سيكون دائمًا سهلاً، ولكن لأنني أعلم أني معك حتى في الأيام الصعبة التي لا يحالفها الحظ، عندما تكون متاعب العالم من حولي، سوف تضحك، وتمسك بيدي، وتهمس مبهجة، ارقص معي، ️ذكرى سعيدة حبيبي، أحبك إلى الأبد".

درة وزوجها


وكانت الفنانة دُرة زروق، قد احتفلت بزواجها من هاني سعد في نوفمبر 2020، في مدينة الجونة وسط حضور الأهل والأصدقاء، وأصبح الثنائي يسجلان أبرز اللحظات التي تجمعهما والتي كان بعضها في أكثر من دولة، فهاني سعد ظهر بشكل مستمر وهو يدعم زوجته الفنانة درة في العديد من المناسبات والتي يعد أبرزها أثناء جولتها في إيطاليا لحضور إحدى الفعاليات، حيث تواجد هناك ونشر الثنائي العديد من الصور لهما سوياً.



آخر أعمال دُرة


يشار إلى أن الفنانة درة عرضت مسرحيتها الجديدة مؤخراً بعنوان "حتى لا يطير الدكان" والتي تدور حول قمر الدين، الذي يرث عن والده محل أدواتٍ كهربائية، ويقع في حب زبدة، التي يتنافس عليها الجميع، ويقف عائقاً بينهما الثري رجب طيوبة، وما إن يكتشف قمر الدين سر الدكان حتى تنقلب الأحداث رأساً على عقب في إطار كوميدي مشوق.

اقرأ أيضًا..
مايان السيد تُشارك أميرة الديب الاحتفال بالعرض الخاص لـ"هاشتاج جوزني"


الكلمات المفتاحية
ads
ads