الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد شاهين: اشتغلت حلاق وفكهاني قبل الغناء (فيديو)

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 09:15 م
هير نيوز

قال المطرب محمد شاهين، إنه مارس العديد من المهن قبل احترافه الغناء؛ نظرًا لظروف المعيشة الصعبة التي مر بها.

وقال "شاهين" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "من مصر" عبر فضائية cbc إنه عمل قبل الفن في أكثر من عمل، قائلًا: "كنت شغال حلاق رجالي".



وأضاف: "الحلاقة مهنتي الأصلية وافتخر بها، وأصلا مهنة والدي الله يرحمه، وأخويا حاليا كوافير رجالي، واشتغلت في محل فكهاني".

وأكد محمد شاهين أن دخوله عالم الغناء كان صعبا، وأن هناك ظروفا عطلت مسيرته بعد خروجه من ستار أكاديمي، معتبرا أن "محبة الناس لا تقدر بثمن، وأهم حاجة لأي واحد في الوسط الفني، ومش حاجة سهلة، وحب الناس ده سببه دعاء والدي".

وأوضح "شاهين" أنه استفاد من الغناء في الأفراح في بداية عمله الفني، مضيفا: "من أجمل الحاجات اللي حصلت في حياتي إني بدأت بالغناء في أفراح شعبية، وكانت بدايتي بفرح في المنوفية، ودي المرحلة اللي بنت شخصيتي".



وفي وقت سابق نفى محمد شاهين ما أثير عن إقامته خارج مصر، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "الكلام كتير ومش عارف مين اللي له مصلحة إنه يقول كده غير اللي قلبه فيه غل وحقد وخوف آه والله العظيم خوف جامد جدًا".

وأضاف: "أنا بسافر وبرجع بلدي وبشتغل في مصر وبره مصر، ومقدرش أعيش في بلد غير أم الدنيا أنا آسف طولت في الكلام عليكم، يا رب الواحد بيسمع ويشوف العجب".



وعلى صعيد بداياته جاءت بداية محمد شاهين الفنية من خلال مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي" وحصوله على المركز الأول، وعقب انتهاء البرنامج قدم عددا من الأغنيات المنفردة. وآخر أغنيات شاهين هي "الدروس المستفادة" التي طرحها عبر قناته بموقع يوتيوب، وهي كلمات سلمى رشيد، وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس.

اقرأ أيضًا..
استغاثة.. أول تسجيل صوتي لـ شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى


ads
ads