السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنات تُبهر الجمهور في تاسع ليالي مهرجان الموسيقى العربية

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 10:44 م
هير نيوز

تألقت النجمة جنات في حفلها الغنائي على مسرح دار أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو محمد الموجي، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية في الفترة من 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر.


واستطاعت جنات خطف الأضواء خلال الحفل بارتدائها فستانا ذهبيا أنيقا، وصوتها العذب المليئ بالأحساس، حيث قدمت عدداً من أغنياتها الرومانسية منها "مسا الجمال، أكثر من سنة، اسمع كلامي، غابة القمر، على فكرة، حب امتلاك، خيط رفيع، بلاش تفارق، الطفلة البريئة، اوعي، واحشني وغيرها..." بالإضافة إلى رائعة كوكب الشرق "إنت عمري"، وأعربت جنات عن سعادتها لتواجدها وسط جمهور الإسكندرية التي تعشقها.



وتفاعل جمهور الحفل مع جنات خلال غنائها بالتحية والتصفيق، كما رددوا كلمات الأغنيات.

وبالفاصل الأول من الحفل شارك صوليست العود الفنان محمود عبد الفتاح برائعة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب "من غير ليه"، كما شارك الفنان أحمد عفت بأدائه العالي بتقديم باقة متنوعة من أغنيات الطرب الأصيل لكبار الملحنين منها "كنت فين، الهوي هوايا، أهواك، بيع قلبك، أنا لك على طول، يا قلبي خبي، فاتت جنبنا".


ويختتم مهرجان الموسيقى العربية الـ31 حفلاته بالإسكندرية غدا الخميس الموافق 3 نوفمبر بحفل فني للفنان الكبير علي الحجار ومشاركة نجوم الأوبرا محمود عبد الحميد، وريم حمدي، ومحمد حسن وأميرة أحمد.


ads