الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي تواجهن سموحة في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 10:36 ص
هير نيوز

تم تحديد مباراتي نصف النهائي لدوري المرتبط سيدات، وهي مباراة النادي الأهلي ونادي سموحة، بينما سيلتقي نادي سبورتنج ونادي الجزيرة في نصف النهائي.



وتقرر أن تلعب مباريات الذهاب يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر، بينما تلعب مباريات العودة يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر.






ونجح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي في حجز مقعده بالدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط، وذلك بعد فوزه على فريق مصر للتأمين  بصالة مركز شباب الجزيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ8 في البطولة.

 


وأقيمت المباراة وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا بعدما فرض سيطرته على مجريات المباراة على مدى فتراتها، بفضل الدفاع القوي والهجوم المرتد السريع، لينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٨٦-٥٨.

 



وصعدت سيدات الأهلي إلى دور ربع نهائي البطولة بعد الفوز على الصيد في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، ليواصل فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.

 



واتخذ فريق سيدات الأهلي خطوة جيدة في رحلة الحفاظ على لقب دوري المرتبط واستمراره في دولاب بطولات القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يلتقي «سيدات سلة الأهلي» فريق سموحة في نصف نهائي بطولة دوري المرتبط.




كما تأهل الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي سموحة للدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة وذلك بعد تحقيق فريق مرتبط سموحة ١٦ سنة الفوز اليوم على فريق الطيران بنتيجة ٦٣-٣٧.

 



وجاء تأهل الفريق للدور قبل النهائي بعد تحقيق الفريق الأول الفوز في مباراة الفريق أمام الطيران والتي أقيمت يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز فريقنا بنتيجة ٧٩-٧٨، وفوز فريق المرتبط في المباراتين التي لعبهم الفريق أمام فريق الطيران


ads