السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الحب يتحدى الأسعار.. هدايا اقتصادية ستجلب السعادة لشريكك في «الفلانتاين»

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 02:36 م
هير نيوز

يحتفل المصريون اليوم بعيد الحب، حيث يهتم كل شخص بالتعبير عن حبه لشريكه، أو أحد أفراد عائلته أو أصدقائه، وتعتبر الهدايا أبرز طريقة للتعبير عن الحب، لذلك يبحث كل شخص عن هدية مميزة يقدمها للآخر في عيد الحب.



وإليك أفكار مميزة لهدايا عيد الحب للتعبير عن حبك سواء لشريك حياتك أو أصدقائك أو عائلتك، أغلبها اقتصادية لن تكلفك كثيرًا في ظل الأزمة الاقتصادية وأزمة ارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية:







- باقة الورد



يعتبر الورد أكثر طريقة معبرة عن الحب فهو لغة رومانسية يحبها الجميع تتحدث بها دون كلمات، فيمكنك تقديم باقة من الورد المميز بألوان المفضل للشخص كهدية مميزة في عيد الحب، كما أنها هدية اقتصادية تتناسب الأوضاع الحالية من ارتفاع الأسعار.



- الشوكولاتة


الفتيات تحببن الشيكولاتة بشكل خاص ويمكن أن تكون بالنسبة لهن هدية مميزة وقيمة حتى إذا كانت تبدو بسيطة وبسعر معقول، إلا أنها هدية رائعة في عيد الحب.



- العطور



اختيار العطور كهدية لشخص تحبه تكون شيء مميز يعني قربك من هذا الشخص ورغبتك في أن تكون صاحب اختيار رائحته المميزة فهي هدية قيمة وغير مكلفة تناسب ظروفك في عيد الحب.




- بوكس القهوة



يمكنك اختيار كوب القهوة مع نوع القهوة المفضل للشخص الذي تحبه ووضع تلك الأشياء في صندوق هدايا أنيق ثم قدمها كهدية في عيد الحب، فهي فكرة مميزة واقتصادية وغير تقليدية.




ads
ads