الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة تودع بطولة سلوفينيا للتنس

السبت 05/نوفمبر/2022 - 01:10 م
هير نيوز

ودعت البطلة المصرية هنا جودة جولة Nova Gorica لتنس الطاولة بسلوفينيا بعد الخسارة أمام الكورية شين يوبين بنتيجة 3-1 ضمن منافسات دور الـ16.


وخسرت الطفلة المعجزة هنا جودة والمصنفة الأولى في العالم بالبطولة في مباراتها أمام الكورية شين يوبين، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 11-8، 4-11، 11-3، 11-2.




البطلة المصرية


وسافرت البطلة المصرية من إيطاليا إلى سلوفينا عقب فوزها في بطولة إيطاليا المفتوحة بميداليتين ذهبيتين، وهما الميدالية الذهبية لتحت سن 17 عاما والميدالية الذهبية لتحت سن 19 عاما بعد تغلبها على الكثير من بطلات اللعبة من الناشئين.

 

وشهد مشوار البطلة هنا جودة خلال الفترة القليلة الماضية العديد من الإنجازات والبطولات، بداية من بطولة الأساتذة في مدينة مكاو والتي شهدت ماتش أسطوري مع اللاعبة الصينية رابع العالم ثم بطولة مصر الدولية المفتوحة التي نجحت فيها في التتويج بالميدالية الذهبية تحت سن 19 عاما، ثم ميداليتين ببطولة إيطاليا المفتوحة، وذلك استعدادا لبطولة العالم المقامة في تونس.

 


اقرأ أيضًا..

تتصدرهن سيرينا ويليامز.. تعرفي على أفضل 4 لاعبات تنس في التاريخ




هنا جودة


وتعد البطلة هنا جودة هي المصنفة الأولى في العالم تحت سن 19 سنة، وتحت سن 17 سنة، وتحت سن 15 سنة، وهي بطلة النسخة السابقة من كأس العالم للشباب وتستعد حاليا لبطولة العالم القادمة المقامة في تونس.



وتلعب البطلة هنا جودة في النادي الأهلي والذي جدد لها موسمين قادمين عقب بطولة مصر المفتوحة، وهي  محترفة في الدوري السويدي لتنس الطاولة، ونجمة منتخب مصر النسائي لتنس الطاولة.

ads
ads