الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات تاجرة الكيف البني: الحشيش مخدري المفضل وسمعتي معروفة

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز

اعترفت سيدة متهمة بالاتجار في المخدرات بمدينة العامرية، في محافظة الإسكندرية أمام جهات التحقيق، بجريمتها قائلة: "تاجرت في الكيف لأجل المال، كنت أتكسب المال وأعيش حياتي، أردت أن أؤمن مستقبلي وأصبح من الأثرياء وكنت أنوي أن أتوب في فترة عمرية معينة لكن قبل التوبة يبدو أن الله أراد أن يعاقبني على ما سبق من تجارتي للكيف والتي تسببت في إدمان الكثير من الشباب وتدميرهم ولهذا كان جزائي وتم ضبطي".

وأضافت، كنت أتاجر في جميع المخدرات حتى وصلت في النهاية إلى أن تخصصت في تجارة الكيف البني أو الحشيش، وكنت أبيع لتجار التجزئة بالعامرية، فأنا لي تاريخ طويل في تجارة الكيف وصاحبة سمعة معروفة وشهيرة بين تجار المخدرات.
وأنهت، الصفقة الأخيرة تعدت قيمتها الـ800 ألف جنيه وهذا مبلغ عادي بالنسبة لي، ولكن مؤخرا كان التجار يشترون كميات قليلة ولا أعرف ما السبب يبدو أنه كان هناك أزمة سيولة مع التجار وربما سبب آخر لا أعلم السبب، ولكن في اليوم الأخير حملت سلاحي وخرجت بالبضاعة لكي أوزعها لكن فوجئت بأن الشرطة أعدت كمين لي وتم ضبطي وبحوزتي125 طربة حشيش.
كانت وحدة مباحث قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تمكنت من ضبط إحدى السيدات، لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتها 125 طربة حشيش وزنت 12,5 كيلو جرام، كما عثر بحوزتها طبنجة، وعدد من الطلقات لذات العيار، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمناقشتها اعترفت بحيازتها للمخدرات بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع والمبلغ المالى من حصلية الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائها.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 875 ألف جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads