الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم العالي بطلة البحرين لتنس الطاولة: فخورة بالانضمام للإسماعيلي.. ووالدي سبب احترافي اللعبة

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 11:10 م
هير نيوز

كشفت مريم العالي، بطلة منتخب البحرين لتنس الطاولة، أنها حالياً محترفة في الدوري المصري مع النادي الإسماعيلي، مبينة أنها تفتخر بالانضمام للدراويش.


وأكدت العالي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنها أول مرة تحترف في الدوري المصري وخاضت اليوم أول مباراة مع النادي الإسماعيلي.




وأضافت بطلة منتخب البحرين، أن اللاعبين المصريين جيدون وهذه أول تجربة لها في الدوري المصري، سائلة الله التوفيق في مبارياتها مع النادي الإسماعيلي.


جدير بالذكر، أن مريم العالي، بطلة منتخب البحرين، وإحدى اللاعبات الناشئات بالمنتخب،  والتي حصلت على العديد من الميداليات معه، ودخلت اللعبة بسبب والدها الذي كان لاعبا ومدربا في الوقت ذاته، وأحببها في اللعبة فقامت بالتمرين، والتحقت بمنتخب البحرين.




وفازت بطلة منتخب البحرين، بالعديد من البطولات والألقاب رغم حداثة سنها، حيث فازت مرتين في بطولة بلجراد الدولية المفتوحة وهي عاصمة صربيا، وحصلت على المركز الأول في بطولة العرب في الزوجي تحت سن 19 سنة للناشئين، كما فزت ببطولة غرب آسيا تحت سن 19 سنة للناشئين، حيث حصلت في البولة المركز الأول في الفردي والمركز الأول في الزوجي.


وأوضحت العالي في تصريحات سابقة لها أنه كانت أصعب ما واجهها من مباريات خلال مشوارها الرياضي هي مباراة ربع النهائي في بطولة صربيا الدولية المفتوحة، وذلك لأنها واجهت لاعبة صربية ولكن نجحت في أن أفوز عليها وتوجت بالميدالية الذهبية.


بينما كان أصعب ما واجهها في بطولة العرب هو القاء الذي خاضته ضد منتخب مصر، والتي وصفتها بأنها كانت مباراة صعبة وأن المنتخب المصري كانت لاعباته  أكبر سنًا وعندهم خبرة أكثر، ولكن كان يجب عليها أن يؤمن بقدراتها، ونجحت في الفوز بالمباراة 3-2، والتتويج باللقب والحصول على المركز الأول في البطولة العربية.





ads
ads