الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة.. ضرب ابنة شيرين ورسالة هيفاء وهبي

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- فيديو عمر كمال:



تصدر المطرب الشعبي عمر كمال، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو عن طريق الخطأ له برفقة عارضة الأزياء ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.





ونشر عمر كمال عبر حسابه على "فيس بوك" فيديو برفقة ندى الكامل، وكتب أعلاه: "بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقلت مش هعرفها تاني".



- ضرب ابنة شيرين:



تصدرت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ترددت أنباء حول تعرضها للضرب عقب خروج والدتها من المستشفى الذي كانت تتعالج فيه من الإدمان.





وظهرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب في مقطع فيديو وعينيها متورمتان، وكأنها تعرضت للضرب، ولكنها سرعان ما نفت الأمر.


ونشرت هنا مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على "تيك توك" وقالت خلاله: "لكل الناس اللي فاكرين إن حد ضاربني في الفيديو اللي عنيا وارمة فيها.. ده كان كله ميك اب للهالوين".


- رسالة هيفاء وهبي:

شنت الفنانة هيفاء وهبي، هجومًا ناريًا على منتقديها بشأن صورتها الأخيرة المتداولة في السعودية، وذلك من خلال رسالة وجهتها عبر حسابها على "إنستجرام".



اقرأ أيضًا..





وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري": "شو بتقدروا تعملوا اعملوا أوسخ من هيك، بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفملامحي هو شبه نفسياتكم الوسخة".


وأضافت هيفاء وهبي: "هيدا لون الحقد الي فيكم هيدي ملامح الشياطين اللي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب"، مستطردة: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار، وكما رجال منسونه اكتر، وان كان بتعب عن شي فهي تعبي عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام،  من أول من صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه".



- عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة:



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للنجمة ياسمين صبري برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أحد المطاعم أمس، لتؤكد بذلك الأخبار المنتشرة بشأن عودتهما مرة أخرى بعد فترة انفصال قصيرة بين الثنائي.





- فيديو محمد رمضان:



شارك الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.






وظهر محمد رمضان في لفتة إنسانية مع أحد معجبيه على كرسي متحرك، وتفاعل معه عدد كبير من جمهور عبر التعليقات؛ ومنها: المتواضع، ربنا يجبر خاطرك.



ads