الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب تلتقى بزوجها السابق حسام حبيب وترفض مقابلة أهلها

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 01:08 ص
هير نيوز

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروجها من المستشفى التي كانت تتعالج فيها من الإدمان.

وقررت الفنانة شيرين عبدالوهاب عدم العودة إلى منزلها من جديد، بالإضافة إلى عدم رؤية أسرتها، موجهة لهم الاتهام بأنهم السبب في كشف مرضها للجميع من خلال حديثهم عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أجتمعت الفنانة شيرين عبدالوهاب بطليقها الفنان حسام حبيب في المنزل القاطنة به في التجمع الخامس، وذلك برفقة صديق مشترك بينهما. 

وأثار اجتماع شيرين عبدالوهاب بطليقها الفنان حسام حبيب جدلًا واسعًا، حيث تساؤل البعض عن احتمالية عودتهم لبعضهم البعض خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء تلك الأزمة.

وفي وقت سابق تصدرت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ترددت أنباء حول تعرضها للضرب عقب خروج والدتها من المستشفى الذي كانت تتعالج فيه من الإدمان.

وظهرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب في مقطع فيديو وعينيها متورمتان، وكأنها تعرضت للضرب، ولكنها سرعان ما نفت الأمر.

ونشرت هنا مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على "تيك توك" وقالت خلاله: "لكل الناس اللي فاكرين إن حد ضاربني في الفيديو اللي عنيا وارمة فيها.. ده كان كله ميك اب للهالوين".

وسبق أن كشف المحامي ياسر قنطوش، كواليس خروج موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى خلال الساعات الماضية بعدما تم احتجازها الفترة الماضية بسبب إدمانها للمخدرات.

وقال قنطوش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "MBC مصر" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة بدنية وجسدية جيدة للغاية.

وأضاف: "صدر تقرير من مجلس الصحة النفسية أن الفنانة شيرين عبدالوهاب لا تستلزم العلاج الإلزامي، وبناء عليه تم خروجها من المستشفى وعادت إلى منزلها من جديد".

وتابع: "شيرين لم تكن مريضة بالمعنى الذي صوره شقيقها خلال الفترة الماضية وهو ليس بطبيب، شيرين قبل دخولها المستشفى نظمت حفلة رائعة وحضرها الكثير من الناس، وكانت حالتها الصحية جيدة، ولو كانت مريضة بالتأكيد لن يصدر تقرير يفيد بأنها قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي".

ads