الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية «المستشفى» في المنام.. بشارة خير لكِ

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 02:01 م
هير نيوز

يرى البعض في منامهم المستشفى أو أنهم على سرير المستشفى، فتنتابهم حالة من القلق، لعدم معرفتهم بتفسير الرؤية، وما إذا كانت تدل على خير أو شر.. إليكِ تفسير رؤية المستشفى في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل.




تفسير رؤية المستشفى في منام العزباء:


إذا رأت العزباء في منامها المستشفى فالرؤية دلالة على أنها ستحقق أحلامها وأمنياتها، أما أذا رأت العزباء أنها دخلت المستشفى فالرؤية تدل على اقتراب موعد زواجها من شخص ناجح، وأنها ستعيش معه حياة سعيدة، وإذا رأت أنها على سرير المستشفى وكانت تشعر بالراحة فالرؤية تدل على أنها ستحقق نجاحًا بالعمل وأنها ستكون علاقات صداقة جيدة، أما إذا كانت تشعر بعدم الراحة فتدل الرؤية على مرورها بأزمات، وإذا رأت أنها خارجة من المستشفى فالرؤسة بشرى لها بتخلصها من كل ما يؤرقها قريبًا.


اقرأ أيضًا..




تفسير رؤية المستشفى في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها داخل مستشفى فالرؤية تدل على انها ستتخلص من كافة المصاعب التي كانت تواجهها خلال الآونة الأخيرة، وإذا رأت المتزوجة أنها مريضة ودخلت المستشفى فالرؤية بشارة خير لها بتخلصها من الهموم وكل ما يعكر صفو حياتها، وإذا رأت أن زوجها مريض بالمستفى فالرؤية تدل على أنها زوجة مخلصة لزوجها وأنها تسانده دائمًا.




تفسير رؤية المستشفى في منام الحامل:


إذا رأت الحامل في منامها أنها داخل مستشفى وبها أطباء فالرؤية دلالة على وجود من يرشدها لتتخلص من ألآم الحمل، وإذا رأت أنها على سرير المستشفى فالرؤية تدل على اقتراب موعد ولادتها.


ads