السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يلقى مصرعه في حادث مروع بالمنيا بعد زفافه بأيام.. والأم: «راح في غمضة عين»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 12:50 م
هير نيوز

واقعة مأساوية ودع فيها أهالي محافظة المنيا، شابًا تعرض لحادث سيارة أودي بحياته قبل وصوله بدقائق إلى قريته، بعد اسابيع قليلة من حفل زفافه.



تفاصيل الواقعة


الساعة كانت تقترب من الرابعة عصرا، الهدوء والاستقرار يسود قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، محافظة المنيا، فجأة دوى الصراخ والعويل في القرية، حيث لقى الشاب فارس مصرعه في حادث مروع.



تقول أم الشاب فارس والدموع تتساقط من عينها حزناً على فراق ابنها: "حبيبي ونور عنيا راح في غمضة عين، كان راجل شهم وجدع من صغر سنه كان يسعى دائما لكسب قوت يومه بالحلال، الذي جعله يحظى باحترام الجميع ولا يذكره أحد بسوء والأهالي جميعهم يحزنون علي فراقه".


وأضافت: "فارس ابني راح مكان أفضل من هنا، موته كسر ضهرى ساعات متواصلة غاب فيها عقلي"، وهنا أمسكت الام بصور ابنها وقالت: "ادعوا له بالرحمه والمغفرة بعد رحيله المفاجئ تاركا زوجته العروس لم تكتمل فرحتهم ".



اقرأ أيضًا..

محاولة انتحار.. فتاة تلقي نفسها من السيارة على طريق بورسعيد الصحراوي





حادث مروع


البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا برئاسة اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ووقوع ضحايا ومصابين، وانتقل رجال الأمن وبالفحص تبين وقوع الحادث مما أسفر عن وفاة "فارس محمد" 19 سنة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفي ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.


ads