الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية لينا الأشقر زوجة رئيس «فيفا» تداعب الجمهور الجزائري

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 01:33 م
لينا الأشقر
لينا الأشقر

يستعد عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لمتابعة فعاليات مونديال كأس العالم 2022، البطولة التي تستضيفها قطر بدءًا من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.


البطولة ستكون أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي، والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان.





اللبنانية لينا الأشقر، زوجة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، وجهت رسالة خاصة إلى الجمهور الجزائري قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.





ووفقا لـ" SporTeam AR " قالت لينا بشأن إقصاء المنتخب الجزائري من التأهل لنهائيات مونديال قطر: المنتخب الجزائري سيكون في قلوبنا خلال مونديال قطر، كرة القدم هكذا ربح وخسارة، عندما تفوز اليوم تفرح وعندما تخسر غدا تحزن، لكن عندما تخسر تقول يجب أن تقول سأفوز غدا.



اقرأ أيضًا..

ميار الشريف تخوض بطولة أي بي على الأراضي الترابية في تشيلي




من هي لينا الأشقر؟


وأضافت، أتمنى مشاهدة المنتخب الجزائري في المرة القادمة، وأنتم موجودون بقلوبنا.




لينا الأشقر، زوجة رئيس "الفيفا" السويسري- الإيطالي جياني إنفانتينو، ولدت في بلدة "بر الخريبة" بقضاء الشوف في لبنان، ومتزوجة منذ عام 2001 ولهما 4 بنات، التوأم أليسيا وصابرينا (19 عاما) وشانيا (17) والصغيرة داليا 11 عاما.


لينا عملت قبل زواجها سكرتيرة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، خلال فترة رئيسه نبيل الراعي وأمينه العام رهيف علامة.





يشار إلى أن منتخب الجزائر الملقب بـ"محاربي الصحراء" المتوج ببطولة أفريقيا وكأس العرب، يغيب عن العرس المونديالي.. وبعد تصدره مجموعته في التصفيات، اصطدم بالمنتخب الكاميروني في المباراة الفاصلة التي تحدد هوية المتأهل لكأس العالم، وعلى الرغم من التفوق خارج الجزائر بنتيجة 1-0، لم يتمكن أبناء المدرب جمال بلماضي من التأهل بعد الخسارة على أرضهم 2-1


.

وتعود آخر مشاركة للجزائر في كأس العالم إلى عام 2014 في البرازيل، عندما أقصي "الخضر" على يد ألمانيا في دور الـ16.



ads