الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كل حلفاءك خانوك».. كيف انقلب الجميع على شيرين عبد الوهاب؟

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 09:45 م
هير نيوز

مقولة "كل حلفاؤك خانوك يا ريتشارد" جملة تاريخية قالها الفنان الكبير حمدي غيث، أثناء تجسيده لدور "ريتشارد قلب الأسد ملك إنجلترا" ولكن يبدو أن تلك الجملة باتت تنطبق في الوقت الحالي على الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد مواقفها الأخيرة، خاصة عقب خروجها من المستشفى التي كانت قد أودعت بداخلها من أجل العلاج من الإدمان.



حظيت الفنانة شيرين عبد الوهاب بدعم كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي أجمع، ولكن في الوقت الحالي فقدت هذا التعاطف والدعم بالأخص بعد قرارها بتوجيه اتهام رسمي لشقيقها بضربها والتعدي عليها، مع وجود أنباء بتواجدها مع طليقها السابق حسام حبيب.

شقيق شيرين عبد الوهاب

كان محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أبرز الداعمين لها في أزمتها الأخيرة، فطبقًا لتصريحاته، أكد أنه لن يتركها لمرض الإدمان يدمرها مثلما يرغب البعض.



وأشار شقيق عبد الوهاب، إلى إن شقيقته تقع بوسط عصابة ترغب في أن تظل شيرين وسط هذه الدوامة من أجل التربح من ورائها، مؤكدًا أن تلك العصابة هي الثنائي المنتجة سارة الطباخ وطليق شقيقته حسام حبيب.

ولكن فور خروج شيرين من المستشفى قررت الانتقام من شقيقها على ما فعله وعلى كشفه لتفاصيل مرضها لوسائل الإعلام، ووجهت له تهمة التعدي بالضرب عليها وسحلها من إجل إيداعها في المستشفى بالقوة. 

- نضال الأحمدية

لا يخفى على أحد أن الإعلامية نضال الأحمدية هي من أبرز المدافعين عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسبق أن تصدت لهجوم المتابعين عليها، وهاجمت طليقها الفنان حسام حبيب.

ولكن في الوقت الحالي حولت نضال الأحمدية دفتها لتهاجم شيرين عبدالوهاب، حيث وجهت لها رسائل هجومية بعد خروجها من المستشفى وعدم استكمالها العلاج من الإدمان، وأكدت أنها تهربت من العلاج ليس بإرداتها لأن إرادتها مسلوبة، وأنها تعارضها على ما تفعله في شقيقها ووالدتها.



وقالت نضال الأحمدية: "شيرين عبدالوهاب طيبة مع كل العالم حتى مع حسام حبيب، التي وصفته بأنه الشبح، وأن لديه ذكاء فطري، ولديها صدق ومحبة لكل العالم، ولا تكره أحدا".

وأكدت نضال الأحمدية خلال حديثها: "شيرين من قبل رفضت أن تقول كلاما سيئا عن حسام حبيب في أول حوار تم إجراؤه بعد أول طلاق لها، ولما تحدثت بكلام سيء طلبت بأن يتم مونتاج للكلام، وتم الموافقة على رغبتها، مؤكدة أن شيرين دائما يقودها حسام حبيب".



وأوضحت الأحمدية: "ما فعلته شيرين ضد شقيقها برفع دعوى قضائية ضده لا يجوز خاصة، أن ما فعله شقيقها غير مخطئ فيه وأنه يحاول إنقاذها، ألا تستحي من نفسك ولا تستحي من بناتك؟!"، مستطردة: "مَن يخطئ في حق أمه وشقيقه غير موثوق فيه، مطالبة شيرين بإعادة تدوير عقلها وإعادة نظر في حياتها من جديد". 

وأضافت: "أنتى ما بتحبي حسام، أنتى اتجوزتيه بعد نكسه عاطفية عشتيها، حسام حبيب يتمسك فيكى ليس لأنه يحبك لكن لأنك له كل شيء لأنه لو خسر شيرين يكون خسر كل شيء المال والدلال وكل شيء لأن حسام نرجسي يحب نفسه".

الوسط الفني

وبطبيعة الحال بالتأكيد يوجد الكثير من الوسط الفني يقول نفس ما قالته الإعلامية نضال الأحمدية، ولكن هناك من يرفض الإفصاح عن رأيه الشخصي، وهناك من يفعل ولكن بشكل غير مباشر، وهو ما فعلته الفنانة سمية الخشاب.


وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على "تويتر": "اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجه في الدنيا يبقي فعلا إنسان محتاج علاج".

وربط البعض حديث سمية الخشاب بالبيان الرسمي الذي صدر عن المستشار القانوني الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.


ads
ads