الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل انطلاق مهرجان القاهرة.. إطلالات جريئة وضعت رانيا يوسف في مأزق

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 03:11 م
هير نيوز

اقترب موعد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر الجاري، والذي شهد في تحضيراته عددًا من الأزمات أبرزها شروط الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان بخصوص قواعد "الدريس كود" وملابس الفنانين والفنانات.




بعد الشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي، بات الجميع يشير بأصابع الاتهام نحو الفنانة رانيا يوسف، مؤكدين إن اطلالتها الجريئة في المهرجانات السابقة هي السبب وراء اتخاذ تلك القرارات.



ويستعرض "هير نيوز" في هذا التقرير أجرأ إطلالات رانيا يوسف 



- فستان البطانة:


في حدث هو الأشهر في تاريخ المهرجانات المصرية بالتحديد فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 ظهرت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت بفستان بدون "بطانة" وتعرضت وقتها لانتقادات شديدة، وظهرت فى أكثر من لقاء، دون أن تشعر بأي شيء غريب.







وفي وقت لاحق وبعد تعرضها لانتقادات كبيرة، خرجت رانيا يوسف وأكدت أنها لم تتأثر بأي تعليقات سلبية على الفساتين التى ارتدتها سابقًا فى المهرجانات السينمائية، وأنها لم تر أي مشكلة فى أي فستان ارتدته مسبقا، كما وصفت المشاكل التى طالتها بسبب فساتينها بأنها "مشاكل حلوة ودمها خفيف وشقية، ومش لازم كله يبقى غم غم، مفيش فرفشة"، مضيفة أنها لا تستهدف الظهور وإثارة الجدل من خلال فساتينها.




- الهوت شورت:


وفي مهرجان الجونة وفي العام ذاته، ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة صيفية عرضتها لهجوم واسع.








حيث ارتدت الفنانة رانيا يوسف هوت شورت أسود، وتي شيرت "كات" عار الظهر تمامًا. 



- إطلالة بالبنط العريض:


في وقت سابق نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي بملابس جريئة، وهو ما عرضها لانتقادات كبيرة وهجوماً شديداً.







وظهرت رانيا يوسف في مقطع الفيديو وهي ترتدي تنوره قصيرة مع "توب" يكشف عن جزء كبير من منطقة الصدر.



- كاش مايوه شفاف:


في شهر أغسطس الماضي، نشرت الفنانة رانيا يوسف عدة صور لها على حسابها في «إنستجرام»، خلال عطلتها الصيفية بالساحل، وظهرت رانيا يوسف بمايوه مثير بكيني وارتدت فوقه كاش مايوه أبيض شفاف، ما أظهر تفاصيل إطلالتها.






وتسببت تلك الإطلالة في هجوم قوي على رانيا يوسف من جانب المتابعين لها في التعليقات على تلك الصور، رغم أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها رانيا صور لها بإطلالات جريئة، لكنها لم ترد على أي من التعليقات.



وظهرت رانيا من خلال الصور بملابس البحر وهي ترتدي مايوه باللونين الأبيض والأسود وفوقه فستاناً أبيض إضافةً إلى قبعة القش مع النظارة الشمسية.



ads
ads