الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصارعة معتزلة تعلن عودتها للحلبة من جديد في اتحاد AEW

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 10:34 ص
هير نيوز

أعلنت المصارعة المعتزلة سرايا من إتحاد AEW، عن عودتها من جديد لحلية المصارعة، بعد مشاركتها صورة لمذكرة طبيبها تؤكد أنها مسموح لها بالمصارعة.



في العرض، كشفت سرايا لبريت بيكر أنها تم شفاؤها بنسبة 100٪ للعمل، وكانت محترفة وتلعب تحت اسم رام-بيج.







وتصارعت بايج آخر مرة في ديسمبر 2017 وأعلنت اعتزالها الحلبة في أبريل 2018 بسبب إصابة خطيرة في الرقبة.



وانتقلت سرايا الآن إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على إعلان العودة الخاص بها، حيث غردت "بيج" السابقة بأنها سعيدة لأنها أصبحت الآن منافسة رسمية مرة أخرى.







شاركت سرايا بعد ذلك صورة لملاحظة من جراح العظام روبرت واتكينز جونيور تؤكد أنها حصلت على الضوء الأخضر للمصارعة دون قيود.



مخاطبة المعجبين الذين كانوا متشككين في صحة الرسالة ، أوضحت سرايا أن الوثيقة التي شاركتها كانت وثيقة طلبتها ، وأن الطبيب قد شارك في الواقع إملاءًا مكونًا من 6 صفحات مع تحليل حالتها.



وقالت سرايا في العرض الخاص:"لقد تعاملت مع عدم قدرتي على المصارعة قبل الآن وهذا جيد ، على الرغم من أنني أجريت بعض الأشعة السينية قبل عامين ، وكانوا يبدون جيدين، لكنني لم أقم بإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي الكامل".






واستكملت المصارعة السابقة قائلة: "الأشعة السينية هي فقط تكشف عن حالة العظام، ومن ثم التصوير بالرنين المغناطيسي ، يمكنك رؤية كل شيء، مثل جميع الأعمال الداخلية لرقبتك، ومنها الجزء المهم المصاب، كما تعلمون، يمكنهم رؤية بالضبط ما هي كمية السوائل الموجودة حولهم، كما يرون، وأنا أجريت كل من لتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب، وكل شيء من الأشعة والتحاليل اللازمة". 



وتابعت عن عودتها قائلة: "عندما جئت، لم أكن أعرف حقًا ما هي الصفقة لعودتي، ولكني أعرف فقط أنني سأكون جزءًا من الكيان، وسنقوم بعمل شيء مميز هنا".



الكلمات المفتاحية
ads