الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أليكسا بليس بطلة اتحاد WWE: لست راضية عن أسلوبي الحالي

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 11:37 ص
هير نيوز

أعلنت نجمة WWE أليكسا بليس أنها تغير من طريقة لعبها الحالي، وأنها غير راضية عن عرضها في الاتحاد.




تجاوزت أليكسا بليس بكثير أي توقعات تم وضعها لها خلال فترة وجودها في NXT ، حيث أصبحت بطلة WWE للسيدات خمس مرات وبطلة فريق Tag للسيدات ثلاث مرات.






شهدت أليكسا بليس أيضًا تطورًا كبيرًا في الشخصية منذ التوقيع مع WWE، منذ أيام NXT التي ارتدت فيها توتو لمهمة آلهة على رأس راو، أظهرت قدرتها في مهارات قتالية مختلفة.



جاء التغيير الرئيسي الأخير في عام 2020 عندما اصطفت أليكسا بليس مع شخصية Bray Wyatt's Fiend وبدأت تأتي إلى الحلبة بدمية شيطانية تُدعى ليلي.







في حديثها مع سيباستيان هاكي من WWE Deutschland ، أوضحت بطلة WWE للسيدات لخمس مرات سبب شعورها بأنها عالقة في الوضع الراهن.



عندما سُئلت عما إذا كانت تعتقد أن التطور هو سر نجاحها ، أجابت بليس: "إنه غريب، ولهذا السبب أفكر في الأمر كثيرًا مؤخرًا لأنني لا أعرف حقًا أين أنا الآن عندما يتعلق الأمر بالشخصية."



وأكدت: "لقد قدمت من ثمانية إلى تسعة شخصيات مختلفة في مسيرتي المهنية، وحاولت دائمًا التطور، وأنا في الواقع أحاول حتى التغيير مما أفعله الآن".






تنافس أليكسا بليس آخر مرة في WWE Crown Jewel في خسارة مع أسوكا إلى داماج كاترل من داكوتا كاي و إيو سكاي في بطولة WWE للسيدات للفرق الزوجية بفضل نيكي كروس.


وكانت المباراة خاضتها كل من أليكسا بليس وأسوكا ، بطلة فريق الزوجي النسائي للمصارعة الحرة المتوج حديثًا في WWE ، حربًا ضد حاملتي الألقاب السابقين داكوتا كاي و داماج كاترل في مباراة العودة عالية المخاطر في WWE Crown Jewel، وهو العرض الذي تم بثه مباشر من مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.



ads