الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة: "بابا شجعني على الفن ومات قبل ما يشوفني فنانة"

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 01:55 م
كارول سماحة
كارول سماحة

تحدثت الفنانة كارول سماحة عن بدايتها الفنية ومدي تشجيع والدها لها على دخول عالم الفن، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "أنغام" من تقديم الفنانة أنغام عبر فضائية دي إم سي



شغف للموسيقى



تحدثت الفنانة عن حبها وشغفها بالموسيقي قائلة: "في معظم اوقاتي بسمع الموسيقى وبحب أسمع موسيقى متنوعة، من أقصى الغربي لأقصى الطرب، وأنا بحب أسمع أغاني الروك والجاز".
 


واسترسلت كلامها: "أنا درست واتعلمت آلة الكمان لمدة 4 سنوات، وكانت الآلة صعبة جدًا وعايزة مذاكرة كتير وكنت بالحرب اللبنانية ووالدي كان بياخدني على الكورس وقت القصف ومُدرستي مشيت من الكورس وهربت وساعتها أنا وقفت وندمت إني وقفت".


تشجيع والدها لها







وعن تشجيع والدها لها في بدايتها الفنية قالت: "كنت طفلة وبابا كان مستني حد من ولاده يكون صوته حلو وكان واقف معايا عشان يدخلني المجال بس توفى قبل ما يشوفني فنانة وكان بيعرفني على الموسيقى وعرفني على ثقافات كتير وشجعني على الفن".



سر الحفاظ على رشاقتها







كذلك تطرقت الفنانة للحديث عن سر حفاظها على رشاقتها، فقالت: "أنا بهتم جدًا بصحتي وبحب أعمل رياضة كتير، بس أنا سيئة جدا في مواعيد نومي، ونومي خفيف وقليل".




واستكملت:  "بشكل عام أسلوب حياتي بعيد تمامًا عن الحاجات الضارة والسامة، حتى مع الاشخاص مش بحب أخلى ناس توكسيك في حياتي وبختار دايمًا الناس اللي عندها سلام نفسي مش يجيبلي سم في حياتي".




ads