الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش وشاكيرا في افتتاح كأس العالم.. شاهدي رد فعل الجمهور

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 02:02 م
حسن شاكوش وشاكيرا
حسن شاكوش وشاكيرا

كشف المطرب الشعبي حسن شاكوش، عن اختياره من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، للغناء في افتتاحية البطولة مع نجوم العالم ومنهم النجمة شاكيرا.




وأوضح شاكوش في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عن كواليس اختياره، قائلًا: "مشاركتي في كأس العالم مش بطولة عادية، ولكن العالم يتابع تلك البطولة، وأتمنى تشريف مصر في البطولة".



وكشف الفنان أيضاً أن اختياره كان مبكرًا، حيث كان هناك ترشيحات لمطربين عرب وعالميين مثل شاكيرا التي اختيرت لحفل الافتتاح، مؤكداً أنه تم التواصل معه عبر مدير أعماله والأمور أصبحت جادة حتى تم الإعلان الرسمي من قبل فيفا، وأوضح أنه توقع أن يكون متواجدًا عقب ترشيحه لهذا الأمر وأعرب عن فخره الكبير بهذا الحدث.




رأي الجمهور



وبمجرد انتشار الخبر لاقى تفاعل جمهوري كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين مؤيد وساخر، فجاءت التعليقات على النحو الآتي: "حسن شاكوش بقى راسه براس شاكيرا يا نهار ابيض عليك يا زمن" ، "وانت ليه تقل من ولد بلدك انا عندى شاكوش احسن منها"، وتعليق آخر: "وكا وكا اي اي واشرب خمور وحشيش".


حسن شاكوش يحتفل



وشارك حسن شاكوش هذه المناسبة عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، معلقاً: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، الحمد لله يا رب حلمي بيتحقق الحمد لله".




وأضاف في تعليق آخر: "أنا مش عارف أرد على كل الناس والتعليقات دي إزاي وأقول أنا فرحان إزاي بسبب ردود الأفعال.. ربنا يخليكم ليا يا رب.. ربنا يدي كل واحد اللي نفسه فيه يا رب".



ads