الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تثير الجدل: «الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة»

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 07:03 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد حلولها ضيفة في برنامج The insider وحديثها عن دورها في مسلسلها الجديد "تحت الحزام " والتي تجسد فيه دور طبية نفسية.



دور الطبيبة النفسية 



وقالت غادة خلال لقائها: "قصة تحت الحزام هتكون تجربة جديدة وكلها أكشن وإثارة وبجسد دور طبيبة نفسية، وعن تجربة شخصية بحس الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة من كتر اللي بيشوفوه وبيسمعوه من الناس ولكن شخصيتي مش مشكلتها نفسية أوي على قد ما مشكلة تخصها في حاجة في حياتها حاجه هي تمتلكها وهي رسالتها في الحياة وهو ابنها".



وعن سبب عدم لجوئها لطبيب نفسي قبل العمل: "ملجأتش لطبيب نفسي في المسلسل وسألته عن إي حاجة، رغم أن طبيبي النفسي دايمًا بيقولي ليه الفنانين مش بيسألونا في المسلسلات النفسية، لكن أنا بعيش الشخصية لأن الموضوع بيبقى عن تجربة شخصية".







وأوضحت أن عدم ذهبها لطبيب نفسي ليس حب تملك للشخصية متابعةً: "عمري ما ركزت إني عندي حب تملك في الحقيقية بس ساعات بحس أنه عندي مع بنتي روتانا ومع أحفادي وبحب أكون محور حياتهم".



فيلم اتنين على اتنين







وتطرقت الفنانة للحديث عن مصير فيلم "إتنين علي إتنين" والذي تؤدي بطولته مع الفنانة زينة قائلة: "الفيلم أتاجل لأن أنا مشغوله وبعمل فيلم ومسلسلين وكمان زينة بتعمل مسلسل في رمضان وفيلم ومسلسل تاني والوقت عندنا أخنا الأتنين ميسمحش أننا نعمل حاجة بجودة كويسة".




وتابعت الفنانة: "الفيلم أتاجل لبعد رمضان بس الورق هيفضل زي ما هو لكن اسم الفيلم هيتغير هو دلوقتي اسمه مؤقت" .



حكاية تحت الحزام







يذكر أن حكاية "تحت الحزام" تضم عدداً كبيراً من الفنانين مع الفنانة غادة عبدالرازق منهم يوسف عثمان وبسنت حاتم وغيرهم ، من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي ومن المقرر طرحه في الأيام المقبلة.



ads